رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

عن اي طرح تتحدث وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية

الاحد 22 أبريل 2018 - 10:29 AM |عدد مشاهدات :54
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز

 


تتحدث وزارة الاسكان عن أضخم طرح للوحدات السكانيه والاراضي وهو ما يتنافي مع الواقع علي الارض فالطرح الذي يتحدث عنه معالي الوزير هو نفسه الوحدات التي فشلت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانيه في تسويقه نتيجة لتضارب التصريحات من المتحدث الرسمي للوزارة السيد هاني يونس والذي تحدث في وسائل الاعلام بأسلوب جعل من مشروع مثل سكن مصر والذي سعد الشباب به الي. كابوس مما تسبب في نفور الحاجزين من المشروع والاتجاه الي القطاع الخاص الذي يعطي الحاجز مزايا عقارية تفوق ما تعطيه الوزارة.
ولابد من ان يكون الوزير المجتهد علي علم بان ما سيتم طرحه هو قرعة تكملية لما فشلت الوزارة في تسويقه فهل تستمر الوزارة في تعنتها ام يتم تدارك ما وقعت به حتي لا يحدث ركود في المشروعات التي تقوم عليها الوزارة نتيجة زيادة المعروض والذي سيزيد في كل طرح عن سابقه نتيجه.
عدم الالتزام بالشروط التي يتم العلان عنها عند بدأ التسويق وبعد الحجز يخرج علينا ما يقلب الطاولة علي رؤوس الحاجزين فهل نجد نجاح في التسويق لمشاريع تعود بأرباح كبيرة علي الوزارة والدولة .
وتقدم خدمة عقارية تسعي الي الرقي بالخادمات التي تقدم للمواطن الذي سيقوم بالتمويل لتلك المشروعات التي بدورها تقضي علي العشوائيه وهو ما نرغب به وترغب به ايضآ الوزارة وهو اتجاه عام للدوله المصرية في كل شئ يقدم للشعب وأن نقضي علي العشوائية وتقديم خدمة متميزه لكل أبناء الشعب .

شارك

التعليقات