آخر الأخبار
وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية الامن يسمح للجماهير بحضور مباريات الدرجة الثانية والثالثة المنتخب الوطنى يصل برج العرب 15 نوفمبر.. انطلاق الملتقى الثالث للمدرسة العربية للسينما والتليفزيون بالهناجر المركز القومى للمسرح يناقش العرض المسرحى تسجيل دخول بالهناجر وكيل وزارة صحة سوهاج يقرر غلق مركز حضانات للأطفال المبتسرين بدون ترخيص لجنة الإشراف علي المواقف: فتح باب الترخيص لــ20 سيارة أجرة في سوهاج الجديدة كارثة.. الواسطة والمحسوبية وراء إحتكار كراسة الشروط لشغل وظيفة خفير نظامي بمركز شرطة البلينا وسائل الإعلام الأمريكية تؤكد أنه لا توجد أيه إصابات في حرائق ولاية كاليفورنيا الجيش اليمني يستعيد حصن الحقب التاريخي فى مديرية دمت الحكومة التركية تقوم بإجراء تعاون اقتصادى مع حكومة الوفاق الليبي .."جيانا فاروق" المركز الثالث والميدالية البرونزية بطولة العالم المقامة بإسبانيا. عبقرية المقاتل المصري فى حرب أكتوبر والإرهاب وتداعياته على الأمن القومى المصرى" فى ندوة غدا بجامعة أسيوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

الرئيس السيسى يلتقى بالرئيس اللبنانى ميشال عون

الاثنين 16 أبريل 2018 - 12:55 PM |عدد مشاهدات :114
صورة ارشيفية
طباعة
امل كمال

   التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالمملكة العربية السعودية بالرئيس اللبناني ميشال عون.

   وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أكد خلال اللقاء حرص مصر على تطوير العلاقات الخاصة والمتميزة التي تجمعها بلبنان، والارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين فى شتي المجالات. كما أشار السيد الرئيس إلى أن التحديات غير المسبوقة التي يواجهها العالم العربي تستدعي العمل على تكثيف التشاور والتنسيق بين البلدين خلال الفترة القادمة إزاء الأزمات والمخاطر القائمة.

   وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس اللبناني أشاد بالدور المحوري الذي تقوم به مصر على صعيد تعزيز العمل العربي المشترك والحفاظ على تماسك الوطن العربي والتصدي لما يتعرض له من مخاطر، لافتاً إلى ما تمثله مصر من دعامة للأمن والاستقرار بالمنطقة. كما أكد الرئيس اللبناني إعتزاز بلاده بالعلاقات القوية والوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري واللبناني، مشيراً إلى أهمية العمل على تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة.

   وذكر السفير/ بسام راضي أنه تم خلال اللقاء التباحث حول التطورات على صعيد عدد من الملفات الإقليمية، وخاصةً فيما يتعلق بمستجدات الأزمة السورية وسبل التخفيف من المعاناة الإنسانية التي يتعرض لها الشعب السوري الشقيق.

شارك

التعليقات