آخر الأخبار
سعيد بن زيد رضي الله عنه بريطانيا.. حملات تأجج نار العداء ضد المسلمين وأخرى مضادة لها عامل يغتصب طفلة مريضة نفسيا في المنوفية مستقبل باهر ينتظر موهبه غنائيه "شرقاويه" جديدة.. وحلمى بكر يشيد بها طالبة تقتل والدتها وشقيقها تنفيذا لأوامر "الحوت الأزرق" بالبلينا سوهاج إتفاقية التآخي بين البحر الأحمر و إقليم جنوب كازاخستان خطوة جديدة لتنشيط السياحة مرصد الإفتاء: ستة مفاهيم تشكل المسوغ الرئيسي لشرعنة الأعمال الإرهابية في اليوم الرابع لعملها.. قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 242 عملية جراحية وتفحص أكثر من 10 آلاف مريض وزير الأوقاف: الوطن كرامة وأمان وشتان بين من يُؤْمِن به ومن يتاجر بقضاياه أبو إسماعيل مديراً فنياً فريق الجالية المصرية لكرة القدم بالسعودية المروة الرسمية المتميزة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمرحلة رياض الأطفال جنازة العسكرية مهيبة لشهيد القوات المسلحة ابن قرية كفر العمار بطوخ الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى وزير الدفاع اليونانى  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج انطلاق معرض صنع فى سوهاج 3 الاسبوع القادم في القاهرة بمشاركة ٢٤ عارض
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

مانشستر سيتى بطلا للدورى الانجليزى الممتاز بعد خسارة مطارده مانشستر يونايتد امام متذيل الترتيب ويست بروميش

الاثنين 16 أبريل 2018 - 11:08 AM |عدد مشاهدات :55
صورة ارشيفية
طباعة
محمود مصطفى

توج مانشستر سيتي، الأحد، بصفة رسمية بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب خسارة مطارده مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش 0-1 في الأسبوع 34 من منافسات البطولة..
وانتهت المبارة التي أجريت على ملعب أولد ترافورد لصالح الفريق الضيف بهدف نظيف، وقعه جاي رودريغيز في الدقيقة 73.

وكان مان سيتي فاز، السبت، على مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الأمر الذي جعله يضع الخطوة الأولى في سبيل التتويج باللقب، حيث كان يحتاج إلى تعثر "الشياطين الحمر" ليتوج رسميا بذرع البطولة.

وضمن أبناء بيب غوارديولا اللقب، رسميا، بعد حصولهم على 87 نقطة في البريمرليغ، مقابل 71 نقطة لمطارده المباشر مانشستر يونايتد.

وضيّع المان سيتي فرصة التتويج باللقب، الأسبوع الماضي، بعد انهزامه أمام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذا هو اللقب الأول لسيتي في الدوري منذ 2014، كما أنه الأول في الدوري تحت قيادة غوارديولا مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق.

وسبق للفريق أن توج بلقب الدوري في مواسم 1936-1937 و1967-1968 و2011-2012 و2013-2014.

شارك

التعليقات