آخر الأخبار
سعيد بن زيد رضي الله عنه بريطانيا.. حملات تأجج نار العداء ضد المسلمين وأخرى مضادة لها عامل يغتصب طفلة مريضة نفسيا في المنوفية مستقبل باهر ينتظر موهبه غنائيه "شرقاويه" جديدة.. وحلمى بكر يشيد بها طالبة تقتل والدتها وشقيقها تنفيذا لأوامر "الحوت الأزرق" بالبلينا سوهاج إتفاقية التآخي بين البحر الأحمر و إقليم جنوب كازاخستان خطوة جديدة لتنشيط السياحة مرصد الإفتاء: ستة مفاهيم تشكل المسوغ الرئيسي لشرعنة الأعمال الإرهابية في اليوم الرابع لعملها.. قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 242 عملية جراحية وتفحص أكثر من 10 آلاف مريض وزير الأوقاف: الوطن كرامة وأمان وشتان بين من يُؤْمِن به ومن يتاجر بقضاياه أبو إسماعيل مديراً فنياً فريق الجالية المصرية لكرة القدم بالسعودية المروة الرسمية المتميزة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمرحلة رياض الأطفال جنازة العسكرية مهيبة لشهيد القوات المسلحة ابن قرية كفر العمار بطوخ الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى وزير الدفاع اليونانى  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج انطلاق معرض صنع فى سوهاج 3 الاسبوع القادم في القاهرة بمشاركة ٢٤ عارض
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

انطلاق مؤتمر" الجديد في تشخيص وعلاج حالات الطوارئ القلبية " بالغردقة

الخميس 12 أبريل 2018 - 1:37 AM |عدد مشاهدات :41
صورة ارشيفية
طباعة
متابعة . هيثم الشريف

   حضر اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الخميس ، انطلاق فعاليات المؤتمر العلمى الخامس " مركز النور لقسطرة القلب بسوهاج بالتعاون مع قسم الأمراض الباطنة والقلب كلية طب سوهاج ، تحت عنوان " الجديد في تشخيص وعلاج حالات الطوارئ القلبية "، الذي يقام بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة في الفترة من 11- 12 أبريل الجاري.

   ورحب المحافظ بجميع الحضور، معربًا عن سعادته البالغة بإقامة مثل هذه المؤتمرات العلمية على أرض مدينة الغردقة، عروس البحر الأحمر، موجهًا الشكر لجميع القائمين علي إنجاح هذا المؤتمر، متمنيًا أن يخرج المؤتمر بالتوصيات التي تهدف إلى تحقيق الصحة العامة لجميع المرضى.

   وأكد محافظ البحر الأحمر علي ضرورة توفير االعناية الأولية لمرضي القلب ، مشيراً إلي ضرورة توفير المركز لفريق من أفضل وأكفأ أطباء القلب لخدمة أهالينا ، حتي تعود الخدمة المقدمة للمواطنين بالنقع والفائدة .

   ويناقش المؤتمر التطورات الحديثة في مجال علاج أمراض القلب ، للعمل على الاحتكاك وتبادل الخبرات والمعرفة بين الأجيال المختلفة لمصلحة المرضى بمختلف محافظات الجمهورية.

   يذكر أن المؤتمر ضم نخبة من أفضل أطباء أمراض وجراحة القلب فقد تواجد الأستاذ الدكتور عادل الأتربي والدكتور محمد الحويج والدكتور أحمد البغدادي بالإضافة إلي الدكتور محمد عبد الوهاب والدكتور شرف الشاذلي وأيضاً بمشاركة نخبة من أساتذة وأعضاء هيئة التدريس، والباحثين بكلية الطب قسم امراض الباطنة والقلب بجادمعة سوهاج .

 

شارك

التعليقات