آخر الأخبار
سعيد بن زيد رضي الله عنه بريطانيا.. حملات تأجج نار العداء ضد المسلمين وأخرى مضادة لها عامل يغتصب طفلة مريضة نفسيا في المنوفية مستقبل باهر ينتظر موهبه غنائيه "شرقاويه" جديدة.. وحلمى بكر يشيد بها طالبة تقتل والدتها وشقيقها تنفيذا لأوامر "الحوت الأزرق" بالبلينا سوهاج إتفاقية التآخي بين البحر الأحمر و إقليم جنوب كازاخستان خطوة جديدة لتنشيط السياحة مرصد الإفتاء: ستة مفاهيم تشكل المسوغ الرئيسي لشرعنة الأعمال الإرهابية في اليوم الرابع لعملها.. قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 242 عملية جراحية وتفحص أكثر من 10 آلاف مريض وزير الأوقاف: الوطن كرامة وأمان وشتان بين من يُؤْمِن به ومن يتاجر بقضاياه أبو إسماعيل مديراً فنياً فريق الجالية المصرية لكرة القدم بالسعودية المروة الرسمية المتميزة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمرحلة رياض الأطفال جنازة العسكرية مهيبة لشهيد القوات المسلحة ابن قرية كفر العمار بطوخ الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى وزير الدفاع اليونانى  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج انطلاق معرض صنع فى سوهاج 3 الاسبوع القادم في القاهرة بمشاركة ٢٤ عارض
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

عمرو أديب يفتح النار على إيهاب جلال

الاحد 08 أبريل 2018 - 1:32 AM |عدد مشاهدات :48
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت/ داليا العالم

   علق الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج كل يوم الذي يعرض على فضائية "ON E"، على هزيمة فريق نادي الزمالك أمام مصر المقاصة بهدف نظيف، اليوم، في المباراة المؤجلة من مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

   وقال أديب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بيقولوا مدرب الزمالك استقال هو ممكن إحنا كجمهور نستقيل إحنا كمان؟".

   وتابع "أديب" عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: "طب يا جماعة المدرب اللي يكمل شغل بسبب الشرط الجزائى متوقع تاخد منه إيه؟ المركز الخامس بالكتير".

   الجدير بالذكر أن الزمالك قد تلقى الهزيمة الثامنة هذا الموسم بعد الخسارة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري، لتتقلص فرص الفارس الأبيض في المنافسة على المركز الثاني.

   وكان الزمالك قد خسر من الإسماعيلي في مباراة الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين الماضي على استاد الإسماعيلية.

   وأعلن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك استقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من مصر للمقاصة بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز قبل أن يتراجع فيها ويعلن استمراره مع الفريق.

   وتراجع إيهاب جلال عن قرار الاستقالة الذي أعلن عنه عقب الخسارة من مصر للمقاصة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على استاد الجيش الثالث بالسويس والمؤجل من منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

   ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري الخميس المقبل في مباراة من مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

شارك

التعليقات