آخر الأخبار
التضامن تنظم حفل الافطار السنوى لابناء مؤسسات الرعاية إزالة فورية علي أرض زراعية بقرية موشا السيسي والبرهان يتفقان على دعم الإرادة الحرة لشعب السودان الثلاثاء منتخب مصر يطير الي فيجي للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال تحت 20سنه مصري يدخل العالمية من أوسع أبوابها حصاد الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل خلال شهر ابريل في الواحات البحرية رئيس الوزراء يشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا نيابة عن الرئيس السيسي أسماعيل : رفع 8 طن مخلفات من جوانب مساكن الأسر الأولى بالرعاية بدرنكه رونالدو يستعرض "سيارته الخارقة" وزير الزراعة يحيل ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى النيابة الإدارية إقامة منطقة تجارة حرة أفريقية قارية بإيداع 22 دولة "من بينها مصر" ابنة شقيق زكي مبارك تتعرض لمحاولة اغتيال مع اقتراب نهاية مهلة المرشحين.. ما مصير انتخابات الجزائر؟ رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد داخل كلية البنات الأزهرية بأسوان سفارة مصر في فرنسا تنظم زيارة خاصة لمعرض "توت عنخ آمون، كنوز الفرعون الذهبي"
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

عبدالله يهنئ جموع الشعب المصرى بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية

الاثنين 02 أبريل 2018 - 10:28 PM |عدد مشاهدات :253
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان هريدى

   هنأ اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر، جموع الشعب المصرى بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018 رسميًا، بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات حصوله على 21 مليونًا و835 ألفًا و387 صوتًا، أمام مُنافسه المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والذي حصل على 656.534 ألف صوت.

   حيث اكدت كثافة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية، سواء بالداخل أو بالخارج، حرصهم على أجهاض كل المُخططات التي كانت تستهدف النيل من الدولة المصرية، مُؤكدًا أن عدم استجابة المصريين للدعوات المشبوهة الخبيثة التي أطلقها أعداء الوطن.

   والتي كانت تحث على مقاطعة الانتخابات دليل قاطع على دعمهم للقيادة السياسية حول استقرار الوطن بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

   وأشار المحافظ إلى فوز الرئيس السيسي بالانتخابات نتيجة دعم المصريين له لاستكمال مسيرته التنموية الشاملة التي بدأها منذ أن تولى مقاليد نظام الحكم في 2014، مُشيرًا إلى أن المصريين أبطال في مواجهة المُغرضين وإفشال أغراضهم التخريبية الهدامة.

 

شارك

التعليقات