آخر الأخبار
ختام برنامج رمضان الفني للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية الثلاثاء القادم التضامن تنظم حفل الافطار السنوى لابناء مؤسسات الرعاية إزالة فورية علي أرض زراعية بقرية موشا السيسي والبرهان يتفقان على دعم الإرادة الحرة لشعب السودان الثلاثاء منتخب مصر يطير الي فيجي للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال تحت 20سنه مصري يدخل العالمية من أوسع أبوابها حصاد الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل خلال شهر ابريل في الواحات البحرية رئيس الوزراء يشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا نيابة عن الرئيس السيسي أسماعيل : رفع 8 طن مخلفات من جوانب مساكن الأسر الأولى بالرعاية بدرنكه رونالدو يستعرض "سيارته الخارقة" وزير الزراعة يحيل ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى النيابة الإدارية إقامة منطقة تجارة حرة أفريقية قارية بإيداع 22 دولة "من بينها مصر" ابنة شقيق زكي مبارك تتعرض لمحاولة اغتيال مع اقتراب نهاية مهلة المرشحين.. ما مصير انتخابات الجزائر؟ رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد داخل كلية البنات الأزهرية بأسوان
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

غرفة القاهرة: 200 جنيه انخفاضًا فى أسعار الأسمنت

السبت 31 مارس 2018 - 7:17 PM |عدد مشاهدات :360
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان هريدى

   أعلنت شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، عن تراجع فى أسعار الأسمنت بقيمة 200 جنيه فى الطن لينخفض إلى 1000 جنيه ارض المصنع و1050 جنيها للمستهلك، بعد أن وصل الى 1250 جنيها للمستهلك خلال الفترة الماضية.

   وقال المهندس ابراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة إن تراجع أسعار الاسمنت في صالح السوق حيث انه كلما انخفضت الاسعار زادت المبيعات.

   وأشاد "العربي " بدور القوات المسلحة في تامين سيارات النقل من والى مصنع العريش لانتاج الاسمنت وهو ما يزيد من المعروض تدريجيا وبالتالي تنخفض الاسعار على اعتبار انها تخضع لاليات العرض والطلب دائما بالسوق، مشيرا إلى أن الغرفة تتابع بشكل يومي حالة السوق عن طريق الشعب التجارية المختلفة للوقوف على اي مستجدات قد تحدث وأسبابها.

   من جانبه اكد احمد الزيني عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة مواد البناء، أنه تم رفع تقرير عن حالة السوق في قطاع الاسمنت هذا الاسبوع الي المهندس ابراهيم العربي تناول انخفاض اسعاره بسبب عودة تشغيل مصنع العريش وضخ انتاجه بالسوق تدريجيا وهو ما زاد المعروض مقابل الطلب وبالتالي بدأت الاسعار الانخفاض.

   وقال "الزيني" إن القوات المسلحة لها دور كبير في تأمين حركة سيارات نقل الاسمنت ذهابا وعودة الي سيناء بعد ان تاثرت في الفترة الماضية مما سيؤدي الي عودة الحركة التجارية إلى طبيعتها تدريجيا وهذا ينعكس بمزيد من الانخفاض في أسعار الأسمنت خلال الأيام المقبلة.

شارك

التعليقات