آخر الأخبار
سعيد بن زيد رضي الله عنه بريطانيا.. حملات تأجج نار العداء ضد المسلمين وأخرى مضادة لها عامل يغتصب طفلة مريضة نفسيا في المنوفية مستقبل باهر ينتظر موهبه غنائيه "شرقاويه" جديدة.. وحلمى بكر يشيد بها طالبة تقتل والدتها وشقيقها تنفيذا لأوامر "الحوت الأزرق" بالبلينا سوهاج إتفاقية التآخي بين البحر الأحمر و إقليم جنوب كازاخستان خطوة جديدة لتنشيط السياحة مرصد الإفتاء: ستة مفاهيم تشكل المسوغ الرئيسي لشرعنة الأعمال الإرهابية في اليوم الرابع لعملها.. قافلة الأزهر الطبية إلى تشاد تجري 242 عملية جراحية وتفحص أكثر من 10 آلاف مريض وزير الأوقاف: الوطن كرامة وأمان وشتان بين من يُؤْمِن به ومن يتاجر بقضاياه أبو إسماعيل مديراً فنياً فريق الجالية المصرية لكرة القدم بالسعودية المروة الرسمية المتميزة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمرحلة رياض الأطفال جنازة العسكرية مهيبة لشهيد القوات المسلحة ابن قرية كفر العمار بطوخ الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى وزير الدفاع اليونانى  وزارة الخارجية تنفي زيادة مرتبات الدبلوماسيين بالخارج انطلاق معرض صنع فى سوهاج 3 الاسبوع القادم في القاهرة بمشاركة ٢٤ عارض
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

غرفة القاهرة: 200 جنيه انخفاضًا فى أسعار الأسمنت

السبت 31 مارس 2018 - 7:17 PM |عدد مشاهدات :92
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت مايسه محمد خير

   أعلنت شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، عن تراجع فى أسعار الأسمنت بقيمة 200 جنيه فى الطن لينخفض إلى 1000 جنيه ارض المصنع و1050 جنيها للمستهلك، بعد أن وصل الى 1250 جنيها للمستهلك خلال الفترة الماضية.

   وقال المهندس ابراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة إن تراجع أسعار الاسمنت في صالح السوق حيث انه كلما انخفضت الاسعار زادت المبيعات.

   وأشاد "العربي " بدور القوات المسلحة في تامين سيارات النقل من والى مصنع العريش لانتاج الاسمنت وهو ما يزيد من المعروض تدريجيا وبالتالي تنخفض الاسعار على اعتبار انها تخضع لاليات العرض والطلب دائما بالسوق، مشيرا إلى أن الغرفة تتابع بشكل يومي حالة السوق عن طريق الشعب التجارية المختلفة للوقوف على اي مستجدات قد تحدث وأسبابها.

   من جانبه اكد احمد الزيني عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة مواد البناء، أنه تم رفع تقرير عن حالة السوق في قطاع الاسمنت هذا الاسبوع الي المهندس ابراهيم العربي تناول انخفاض اسعاره بسبب عودة تشغيل مصنع العريش وضخ انتاجه بالسوق تدريجيا وهو ما زاد المعروض مقابل الطلب وبالتالي بدأت الاسعار الانخفاض.

   وقال "الزيني" إن القوات المسلحة لها دور كبير في تأمين حركة سيارات نقل الاسمنت ذهابا وعودة الي سيناء بعد ان تاثرت في الفترة الماضية مما سيؤدي الي عودة الحركة التجارية إلى طبيعتها تدريجيا وهذا ينعكس بمزيد من الانخفاض في أسعار الأسمنت خلال الأيام المقبلة.

شارك

التعليقات