آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

محافظ الأقصر يستقبل سفير كوريا الجنوبية خلال زيارته للمحافظة

السبت 17 مارس 2018 - 3:22 PM |عدد مشاهدات :186
صورة ارشيفية
طباعة
عاطف ابو القاسم

 أستقبل  محافظ الأقصر يوون يواتشول سفير جمهورية كوريا الجنوبية بالقاهرة والوفد المرافق خلال زيارته لمحافظة الأقصر التى تستمر لثلاثة أيام ومن المقرر ان يزور خلالها المعالم الاثرية بكلا من البرين الشرقى والغربى . 

وأعرب يواتشول عن سعادته بزيارته الأولى لمحافظة الأقصر حيث أنبهر بطبيعتها الساحرة واثارها الخالدة ، وأكد على ضرورة الاهتمام بالجانب التسويقى للأقصر حتى تأخذ حقها ومكانتها العالمية الامر الذى سيجذب المزيد من السياح من دول العالم مشيراً إلى انه سيوصى أصدقائه بزيارة محافظة الأقصر والاستمتاع بجوها الرائع وأثارها الفرعونية .

كما تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك التى من الممكن تحقيقها مع محافظة الاقصر حيث أوضح السفير ان مدينة غوانجو بكوريا الجنوبية كانت العاصمة قديماً لذلك لابد من دراسة سبل تنفيذ اتفاقية تأخى بينها و بين محافظة الأقصر ك وكذلك توسيع سبل التعاون لتشمل مجالات التعليم والتعليم الفنى والصحة و المشروعات الاستثمارية من خلال التنسيق ما بين الجهات الحكومية والمستثمرين .

ومن جانبه أكد محافظ الاقصر على أهمية تنفيذ العديد من بروتوكولات التعاون مع جمهورية كوريا الجنوبية وتبادل الخبرات فى المجالات الاستثمارية المختلفة ، وكذلك دراسة مد خطوط طيران مباشر ما بين مدن كوريا الجنوبية ومحافظة الاقصر لاستقبال المزيد من السياح من كوريا الجنوبية خلال المواسم السياحية القادمة .

شارك

التعليقات