آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

بالصور .. إقبال كبير على لجان التصويت للانتخابات الرئاسية بالسفارة المصرية بالكويت

الجمعه 16 مارس 2018 - 2:24 PM |عدد مشاهدات :242
المصريون بالكويت5
طباعة
سيد بدرى

 

صرح الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج بحملة "علشان نبنيها"، أن ما تشهده السفارات اليوم في بداية التصويت في الخارج هو دليل جديد علي قوة المصريين ووعيهم واستعدادهم للتضحية بكل غالي ونفيس من أجل مصر وأن الرهان على المصريين في الخارج دائما رابح.

 

منوها بأن تلك الحشود الكبيرة للمصريين والتي احتشدت للتصويت في الانتخابات الرئاسية ما هي إلا رسالة واضحة للعالم أن المصريين لا يقبلون الهزيمة ولا يستسلموا للمؤامرات التي حاول البعض من المعاديين للدولة المصرية أن يصنعوها من خلال دعاوى عدم النزول للانتخابات حتى يظهر النظام المصري بصورة غير شرعية وحتي تبدأ الجماعة الإرهابية إطلاق خطوتها الثانية بإعلان حكومة الخارج بدعوي عدم شرعيه الانتخابات وعدم اعتراف المصريين بها.

 

وأكد "حسين" أن المصريين دائما يثبتون أنهم أكثر قوة وصلابة وقت الأزمات وها هو معدن المصريين يظهر جليا اليوم أمام لجان الانتخابات في السفارات المصرية والقنصليات المختلفة.

 

وأعلن أن غرفة العمليات المركزية بالحملة تتابع علي مدار الساعه نسب الحضور من خلال المندوبين الرسميين في كل لجنة انتخابية وأن هناك تعاونا كاملا لتذليل أي عقبات قد تواجه المصريين خلال التصويت.

 

وأشاد باستعداد السفارة المصرية بالكويت لاستقبال الناخبين والتجهيزات التي قدموها لتسهيل عملية التصويت على المواطنين.

شارك

التعليقات