آخر الأخبار
محافظ الفيوم يتفقد هبوط طريق عزبة محمود السيد بهوارة المقطع محافظ الفيوم يتفقد تجهيز معرض السلع الغذائية والمنتجات الحرفية واليدوية بالاستاد الرياضي مديرية الشباب والرياضة بسوهاج تحتفل بـ 25 يناير الجمعة القادمة الخميس بعد المقبل إفتتاح سيرة حب علي مسرح البالون  الكونجرس يقر مشروع قانون يمنع ترامب من ترك الناتو الأهلي يفوز على الزمالك في دوري سوبر السلة بنتيجة "70 : 69" رئيس الزمالك في لقاء مع لاعبيه استعدادًا لمواجهة بيراميدز بعد غد الخميس رئيس الوزراء يلتقى رئيس مجموعة هواوى لبحث مجالات التعاون محافظ قنا : ضبط 100 مخالفة تموينية متنوعة أبو ريدة يكشف عن الملاعب المرشحة لاستضافة أمم أفريقيا في يونيو المقبل وكيل النواب مهنئًا الشرطة بعيدها: أنتم صمام أمان الجبهة الداخلية المصرية  صلاح يثير الجدل حول المعني الحقيقي لتغريدته علي تويتر رئيس مجلس النواب اثناء زيارته للكويت يطلع على أوضاع الجالية المصرية ويبحث ايجاد حلول لمشاكلهم محافظ سوهاج يلتقي الشاب رمضان صاحب القلب الصناعي ويستجيب لمطالبه محافظ المنوفية يتقدم المسيرة الشبابية للإحتفال بعيد الشرطة وذكري 25 يناير بشبين الكوم
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

نتنياهو: لا نريد الفلسطينيين مواطنين ولكن...

الخميس 08 مارس 2018 - 10:49 PM |عدد مشاهدات :167
صورة ارشيفية
طباعة
احمد العبايدي

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، إنه لا يريد الفلسطينيين مواطنين في إسرائيل، ولكن يجب ألا يكون لديهم القدرة على تشكل أي خطر أمني عليها.

وقال أيضا إنه في حال عدم إيجاد حل لأزمة الائتلاف الحكومي في أعقاب "قانون التجنيد"، فسوف يتم تقديم موعد الانتخابات.

وقال في المنتدى الاقتصادي في واشنطن "إذا لم يوافق رؤساء الائتلاف على حل، سيكون هناك انتخابات".

وعن علاقته بالرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قال نتنياهو إن "هناك خلافات أقل بينه وبين ترامب مقارنة بأوباما"، ثم استدرك بالقول إنه لا يوجد خلافات بينهما.

وردا على سؤال ما إذا كان يدعم حل الدولتين أم حل الدولة الواحدة، قال إنه لا يريد الفلسطينيين كمواطنين في إسرائيل، مضيفا "يجب أن تكون لديهم القدرات على حكم أنفسهم، ولكن ليس القدرات التي تشكل خطرا أمنيا علينا".

وردا على سؤال بشأن الأمر الأهم في كونه رئيسا للحكومة لفترة طويلة، أجاب بسخرية "التحقيقات". وعندما سئل عما إذا حصل على ربطة العنق الحمراء من ترامب، أجاب "من الممكن أيضا أن يجري تحقيق بهذا الأمر".

ونفى نتنياهو أن تكون التحقيقات قد أثرت على مواصلة أدائه لمهام منصبه.

يشار إلى أن نتنياهو كان قد خضع للتحقيق تحت التحذير، الجمعة الماضي، في "الملف 4000"، قضية "بيزك – واللا"، ويواجه شبهات تقديم امتيازات ضخمة لشركة "بيزك"، مقابل الحصول على تغطية إعلامية إيجابية في موقع "واللا" الذي تملكه "بيزك".

 

شارك

التعليقات