آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

نتنياهو: لا نريد الفلسطينيين مواطنين ولكن...

الخميس 08 مارس 2018 - 10:49 PM |عدد مشاهدات :186
صورة ارشيفية
طباعة
احمد العبايدي

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، إنه لا يريد الفلسطينيين مواطنين في إسرائيل، ولكن يجب ألا يكون لديهم القدرة على تشكل أي خطر أمني عليها.

وقال أيضا إنه في حال عدم إيجاد حل لأزمة الائتلاف الحكومي في أعقاب "قانون التجنيد"، فسوف يتم تقديم موعد الانتخابات.

وقال في المنتدى الاقتصادي في واشنطن "إذا لم يوافق رؤساء الائتلاف على حل، سيكون هناك انتخابات".

وعن علاقته بالرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قال نتنياهو إن "هناك خلافات أقل بينه وبين ترامب مقارنة بأوباما"، ثم استدرك بالقول إنه لا يوجد خلافات بينهما.

وردا على سؤال ما إذا كان يدعم حل الدولتين أم حل الدولة الواحدة، قال إنه لا يريد الفلسطينيين كمواطنين في إسرائيل، مضيفا "يجب أن تكون لديهم القدرات على حكم أنفسهم، ولكن ليس القدرات التي تشكل خطرا أمنيا علينا".

وردا على سؤال بشأن الأمر الأهم في كونه رئيسا للحكومة لفترة طويلة، أجاب بسخرية "التحقيقات". وعندما سئل عما إذا حصل على ربطة العنق الحمراء من ترامب، أجاب "من الممكن أيضا أن يجري تحقيق بهذا الأمر".

ونفى نتنياهو أن تكون التحقيقات قد أثرت على مواصلة أدائه لمهام منصبه.

يشار إلى أن نتنياهو كان قد خضع للتحقيق تحت التحذير، الجمعة الماضي، في "الملف 4000"، قضية "بيزك – واللا"، ويواجه شبهات تقديم امتيازات ضخمة لشركة "بيزك"، مقابل الحصول على تغطية إعلامية إيجابية في موقع "واللا" الذي تملكه "بيزك".

 

شارك

التعليقات