آخر الأخبار
لأمير هاشم الدندراوي رئيس مراكز دندرة يفتتح المنتدى الاقتصادي (4)بعنوان "اخلاقيات العمل" أسوان تستعد لإستقبال مهرجان سينما المرأة محافظ أسيوط : البدء فى تركيب خط مياه جديد بعزبة سعيد بأبنوب ولجنة هندسية لترميم المنازل المتضررة من الامطار الجمال يعلن فتح ابواب مستشفى الراجحى الجامعى لعلاج المصابين بفيروس سى من ابناء الجامعة الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا أفضل الأسهم الأمريكية للشراء لبقية عام 2018 محافظ أسيوط يتفقد عزبة سعيد بأبنوب المتضررة من الأمطار ويستمع لشكاوى المواطنين الجمعة 16 نوفمبر.. احتفال ملتقى الهناجر بالمولد النبوى الشريف محافظ أسيوط يستقبل وفد المنظمة الدولية للهجرة غير النظامية لبحث تنفيذ مشروعات شبابية وتنموية كبدائل للحد من الهجرة تحرير 12 جنحة و17 محضر شهادة صحية وسحب عينات وانذارات بالغلق خلال حملات الطب الوقائي والأغذية بأسيوط محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية يتفقدان الاستعدادات النهائية لحفل زفاف جماعى لعدد 40 عريس وعروسة وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

نتنياهو طالب ترامب بالسماح للجاسوس بولارد بالهجرة لإسرائيل

نتنياهو طالب ترامب بالسماح للجاسوس بولارد بالهجرة لإسرائيل

الخميس 08 مارس 2018 - 8:30 PM |عدد مشاهدات :176
صورة ارشيفية
طباعة
احمد العبايدي

 

كتب :احمد صلاح العبايدي

طلب رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، خلال اللقاء الذي جمعهما في البيت الأبيض، الأول من أمس، الإثنين، بالسماح للجاموس جوناثان بولارد، بالهجرة إلى إسرائيل وإلغاء الشروط المقيدة التي فرضت ضده منذ الإفراج عنه في العام 2015.

وبحسب صحيفة "يسرائيل هيوم" توجه نتنياهو بهذا الطلب لترامب في اللقاء الذي جمع بينهما قبل 6 أشهر، ولكنه عاد وكرر طلبه في اللقاء الذي جمعهما خلال زيارة نتنياهو إلى واشنطن، مطلع الأسبوع الجاري، وادعى أن "رفع القيود المفروضة على بولارد من شأنه أن يسمح لإسرائيل والولايات المتحدة بإنهاء هذا الفصل من تاريخ علاقتهما المشتركة".

واعتبر نتنياهو، خلال حديثه مع ترامب، أن "السماح لبولارد بالهجرة لإسرائيل في ذكرى مرور 70 عاما على استقلالها، ستكون خطوة مرحب فيها بالنسة للإسرائيليين". وأوضحت الصحيفة أن ترامب لم يستجب لطلب نتنياهو، وقدّرت أن المسألة قيد النظر من قبل مسؤولين أمنيين أميركيين.

وصدر على بولارد المحلل السابق بالبحرية الأميركية حكما بالسجن مدى الحياة عام 1987 لإدانته بنقل معلومات ووثائق سرية لإسرائيل. حيث اتهم بولارد بالتجسس على الولايات المتحدة واستغلال منصبه لتسريب معلومات لصالح إسرائيل.

ويقول بولارد الذي يبلغ حاليا 64 عاما إنه يرغب في الهجرة لإسرائيل حيث تعيش زوجته الثانية وحيث يتوقع الحصول على دعم مالي كبير من الحكومة الإسرائيلية. وحصل بولارد على الجنسية الإسرائيلية وهو في السجن، في العام 2008.

شارك

التعليقات