آخر الأخبار
وفاة نقيب شرطة متأثرا بازمة قلبية داخل إستراحته بسوهاج رئيسا لجنتى الصحة والزراعة والرى بالبرلمان فى مؤتمر لدعم السيسى بالبعيرات أنشطة متنوعه داخل مدرسه احمد بن طولون يقدمها قصر شهداء 25يناير بزينهم حكم بحبس رئيس جامعة المنصورة ثلاثه سنوات وزير الآثار: إنهاء العمل بتمثال رمسيس الثانى بمعبد الأقصر قبل 18 أبريل وزير الآثار يتفقد أعمال إعادة إحياء طريق الكباش الفرعوني بالأقصر رئيس جامعة قناة السويس يتفقد مقر قافلة تأهيل سوق العمل التي تنفذها وزارة الشباب داخل الجامعة فريق الإسماعيلية يتصدر المجموعة الثانية ويصعد لنهائيات دوري مراكز الشباب للصم إنقاذ 48 مهاجرا تونسيا من الغرق فى البحر المتوسط  بطلة منتخب مصر للسلاح تحصل على ذهبية بطولة البحر المتوسط نشوب حريق ضخم وسط لندن ريال مدريد يحقق فوزا مثيرا فى مباراة ملتهبة على ريال بيتيس بخماسية ندوه عن صحة العلاقات في مدرسة طه حسين الاعداديه بنات بالمحله الكبري مباحث القليوبية تكشف غموض سرقة حقيبة داخلها 60 ألف جنيه الرقابة الإدارية تضبط مدير تموين قليوب بتهمة التلاعب في الدعم
رئيس التحرير سيد بدري
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

في أول تصريح لها.. منى عراقي ترد علي إحالتها للتحقيق

الأربعاء 14 فبراير 2018 - 1:29 AM |عدد مشاهدات :107
صورة ارشيفية
طباعة
ياسمين محمد

كتبت- ياسمين محمد

   في أول رد لها على بيان قناة المحور، علقت الإعلامية منى عراقي بخصوص إحالتها للتحقيق بالقناة بعد حلقتها عن الاغتصاب قائلة: "الحقيقه ما اعرفشي حاجة عن البيان وما فيش تحقيق حصل معايا ؟ وبعدين أي الفاظ الي اتقالت!!  

   وأضافت فى تصريح خاص لـ"جريدة اخبارى": الحلقة عن الاغتصاب ومكتوب عليها للكبار فقط وكلها كلام علمي له مصادر، مشددةً: "وعموما انا باحترم اي رأي للقناة ولو حصل جرأة في التعبير، بعد كدة حاضر هاخد بالي لأن احترامي الأول للي بيتفرج".  

   يذكر ان إدارة قناة المحور الفضائية أعلنت صباح اليوم في بيان إحالة الاعلامية مني عراقي للتحقيق وذلك لما بدر منها من عبارات خادشة للحياء خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسى ببرنامجها التليفزيوني " انتباه".  

   واكدت ادارة قناة المحور في بيان صحفى ان العبارات التي ذكرتها الاعلامية مني عراقي تتنافي مع قواعد القناة التي تعلى من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه المحور " قناة الاسرة المصرية " منذ نشاتها قبل ١٥ عاما.  

   وتأسف قناة المحور لجمهور المشاهدين عن العبارات الغير الائقة التي ذكرتها الاعلامية مني عراقي، وتؤكد المحور ان هدفها الرئيسى هو نشر رسالة اعلامية هادفة لكل اسرة مصرية بمعايير اخلاقية ومهنية واضحة تحافظ علي تماسك المجتمع.  

   وشددت ادارة القناة ان اي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والاخلاقية ليس له مكان علي الشاشة.

شارك

التعليقات
1
1