آخر الأخبار
مقترح جامعة برلين التقنية بالجونة لتنمية وتطوير(قرية الصيادين) بالغردقة ربط مدينة الغردقة بالقطار السريع ( العلمين - القاهرة - العين السخنة ) لاتسيو يفوز علي فيرونا ويصل للمركز الرابع القيادة المركزية الامريكية سيناء 2018 مهمة لمواجهة الارهاب البيان العاشر للقيادة العامة للقوات المسلحة .سيناء 2018 ضبط هارب من تنفيذ 21 حكم قضائي بسوهاج البحرية المصرية والفرنسية تنفذان التدريب المشترك كليوباترا ٢٠١٨ بنطاق البحر الأحمر ... مصرع طفل فى حريق بمنزل فى منيا القمح بالشرقية اليوم اجتماع اللجنةالتنسيقيه بالقليوبيه لمناقشة برامج وأنشطة هيئة "بلان" في بنها تعرف على تفاصيل المؤتمر الفني لمباراة جرين بافالوز الزامبي والمصري حملة (أنزل. شارك. صوتك أمانة. من أجل مستقبلك ومستقبل أولادك ) عبد الله يستعرض الموقف التنفيذي لتطوير العشوائيات بالبحر الأحمر صديق يؤكد على المراقبة الدائمة لجودة مياه الشرب بالصور.. احتفالية معاً علي طريق النور لإسعاد ذوى البصائر فاقدى النور بالدقهلية  الأهلي يتقدم علي النصر بثلاثية أمام النصر في الشوط الأول
رئيس التحرير سيد بدري
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

"كوب عصير سحري" وراء مقتل مدرس بالبلينا في سوهاج

الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 1:51 AM |عدد مشاهدات :132
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

أقدم عامل مضطرب نفسيا، علي قتل مدرس بطلق ناري بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، ظناً منه أن القتيل وضع له سحرا في كوب عصير تناوله من محل عصير يمتلكه المجني عليه.

 

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة البلينا، يفيد مقتل أيمن.ش.م” 26 عاما، مدرس، نتيجة إصابته بطلق ناري بالبطن، أثناء عودته الي منزلة بدائرة المركز.

 

 

وتوصلت تحريات ضباط مباحث المركز، بإشراف اللواء خالد الشاذلى، مدير المباحث الجنائية، أن وراء إرتكاب الواقعة “فهد.ا.ع” 22 عاما، عامل، يقيم بدائرة المركز،  وأنه أطلق الرصاص على المجنى عليه من سلاح ناري بحوزته في طريق عودته لمنزله بمدينة البلينا.

 

وتبين من التحقيقات الاولية، أن المتهم يعانى من إضطراب نفسى، وأن إصابته النفسية تسببت في خروجه من الخدمة العسكرية، وأنه بحسب قوله “شرب كوب عصير قصب قبل إصابته النفسية مباشرة من محل عصير يمتلكه القتيل قبل تحويله إلى محل خردوات، وأنه كان يظن أن القتيل وضع له سحرا في العصير مما تسبب في إضطرابه النفسى”.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

شارك

التعليقات
1
1