رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

رئيس مدينة القصير يتفقد مقار اللجان الانتخابية بالمدينة

الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:44 AM |عدد مشاهدات :87
صورة ارشيفية
طباعة
حنان عبدالله

البحر الأحمر : حنان عبدالله

   في ضوء استعدادات مدينة القصير لتجهيز مقار اللجان الانتخابية واستعدادا للانتخابات الرئاسية المقررة خلال الشهر المقبل قام اللواء أ.ح يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير، بالمرور على مقار اللجان الانتخابية.

   والتي تشمل عدد من مدارس المدينة وبعض من الوحدات التابعة لإدارة الشئون الاجتماعية ، يرافقه أ. صلاح الدين محمود مدير إدارة الأزمات بالوحدة المحلية وأ. مبارك إبراهيم مدير الإدارة التعليمية وأ. هدى عبد الرازق مدير إدارة الشئون الاجتماعية .

   هذا وقد أكد اللواء الشاهد على أن مقار اللجان الانتخابية بمدينة القصير تشمل عدد 13 مدرسة ومقرات انتخابية أخرى تشمل جمعية الشبان المسلمين ووحدة تنمية المجتمع ومدرسة القصير الابتدائي الازهرى ، ليصل اجمالى المقرات الانتخابية بالمدينة إلى 16 مقر انتخابي .   

   وشدد الشاهد على نظافة المقار من الداخل ونظافة دورات المياه والتأكد من إضاءة المقارمع وجود كشافات احتياطية والتأكد أيضا من وجود أبواب ونوافذ حديدية لغرف حفظ صناديق الاقتراع .

   وعلى هامش المرور تابع سيادته سير العملية التعليمية بعدد من المدارس التي بها مقرات انتخابية وصرح اللواء الشاهد بأن مدينة القصير على أتم الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقررة خلال الشهر المقبل .

شارك

التعليقات