آخر الأخبار
مقترح جامعة برلين التقنية بالجونة لتنمية وتطوير(قرية الصيادين) بالغردقة ربط مدينة الغردقة بالقطار السريع ( العلمين - القاهرة - العين السخنة ) لاتسيو يفوز علي فيرونا ويصل للمركز الرابع القيادة المركزية الامريكية سيناء 2018 مهمة لمواجهة الارهاب البيان العاشر للقيادة العامة للقوات المسلحة .سيناء 2018 ضبط هارب من تنفيذ 21 حكم قضائي بسوهاج البحرية المصرية والفرنسية تنفذان التدريب المشترك كليوباترا ٢٠١٨ بنطاق البحر الأحمر ... مصرع طفل فى حريق بمنزل فى منيا القمح بالشرقية اليوم اجتماع اللجنةالتنسيقيه بالقليوبيه لمناقشة برامج وأنشطة هيئة "بلان" في بنها تعرف على تفاصيل المؤتمر الفني لمباراة جرين بافالوز الزامبي والمصري حملة (أنزل. شارك. صوتك أمانة. من أجل مستقبلك ومستقبل أولادك ) عبد الله يستعرض الموقف التنفيذي لتطوير العشوائيات بالبحر الأحمر صديق يؤكد على المراقبة الدائمة لجودة مياه الشرب بالصور.. احتفالية معاً علي طريق النور لإسعاد ذوى البصائر فاقدى النور بالدقهلية  الأهلي يتقدم علي النصر بثلاثية أمام النصر في الشوط الأول
رئيس التحرير سيد بدري
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

الكعبي: بريزنتيشن أخرجت النسخة الأفضل لماراثون زايد

الجمعه 19 يناير 2018 - 7:22 PM |عدد مشاهدات :126
صورة ارشيفية
طباعة
عاطف ابو القاسم

وأكد الفريق محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري عن فخره الشديد بالتنظيم الرائع للماراثون في نسخته الرابعة والذي أقيم، في الأقصر، وتولت شركة بريزنتيشن تنظيمه لأول مرة، موضحا أنه خرج بشكل غير مسبوق، في ظل ما وفرته الشركة من إمكانيات هائلة ليخرج الحدث بالشكل الأمثل.
وأشاد الكعبي بالجهد الذي بذله محمد كامل رئيس الشركة وجميع العاملين من أجل إنجاح الحدث وتلافي المشاكل التي شهدتها النسخ الثلاثة الماضية، مشيرا إلى أن حجم الجهد المبذول ضخم للغاية وبالتالي خرجت الماراثون بشكل مثالي ويليق بمكانة مصر ويؤكد أنها صاحبة قدرات تنظيمية هائلة، حيث أقيم الماراثون وسط الآثار الفرعونية بمعبد الكرنك في الأقصر لأول مرة والتجربة كانت مثالية للغاية.وشدد الكعبي على أنه وعلى مدى أيام من العمل المتواصل من جانب أفراد الشركة وكذلك محافظة الأقصر التي تعاونت كثيرا نجح الحدث وأصبحت النسخة الرابعة بكل حق الأفضل والأكثر تنظيما ولم تحدث أي مشاكل في التنظيم في ظل اهتمام مسئولي بريزنيتشن بكل كبيرة وصغيرة وكافة التفاصيل قبل انطلاق الماراثون، الذي يتوافق مع عام زايد.

شارك

التعليقات
1
1