آخر الأخبار
عثمان.. التعاون مع طب عين شمس يهدف لتطوير الخدمة المقدمة لمرضى الإدمان المصابين بفيروس سي أو الإيدز التعليم تواصل متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية التعليم تواصل الإشراف الكامل علي مدارس 30 يونيو وتذليل العقبات وفاة الكاتب الكبير صبرى موسى عن عمر يناهز الـ86 عاما كيف تنمي وترتقي بمهارات ابنك الشخصية الداخلية توجه رسالة للشعب المصرى " أمنك رسالتنا "  تخصيص مساحة ٢٤ فدان منطقة حرفيين لمركز فرشوط تنفيذا لتوجيهات محافظ قنا وقرار رئيس الجمهورية رقم ٦٠٧ لسنة ٢٠١٧ الإسماعيلى يسعى لصدارة الدوري عبر الأسيوطى بالتفاصيل...خبيرة أبراج تكشف عن الجانب اﻻيجابي في شخصية الزوجة برج الجدي ابنى ابنك ولا تنى لابنك الجونه يضم حارس المقاولون العرب ٦ شهور رسالة أحمد السقا إلى جمهوره بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب فيلمه الجديد "سري للغاية" التفاصيل الكاملة لزيارة وزيري التضامن والنقل وبعض المحافظين السابقين للوادي الجديد ثقافة الإسماعيلية يحتفل بمئوية ناصر الاتحاد الأوروبي يوقع منحة بـ27 مليون يورو لمصر
رئيس مجلس إدارة عبد الفتاح يوسف
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

أطول وأكبر إعلان على مستوى الصعيد بمدينة الأقصر استعدادا لماراثون زايد الخيري 19 يناير

الاحد 14 يناير 2018 - 12:57 PM | عدد مشاهدات : 123
صورة ارشيفية
طباعة
عاطف ابو القاسم

في تطور جديد لم تشهده محافظة الأقصر على مر التاريخ، انتهت شركة برزنتيشن سبورت من تركيب أطول بانر إعلاني لماراثون زايد الخيري بسور خالد بن الوليد وسط المدينة.
قال محمد ابو القاسم- المدير الإقليمي لشركة برزنتيشن في الأقصر-، أنه تم طباعة أكبر إعلان على مستوى الصعيد، ويعتبر الأول من نوعه من حيث الحجم على مستوى جنوب مصر.
أضاف ابو القاسم، أن الإعلان تم طباعته بطول 200 متر، وعرض 3 متر، قطعة واحدة، مؤكدا أن طباعة هذا الحجم قطعة واحدة هي طفرة جديدة وحديثة لم تشهدها مدينة الأقصر أو محافظات الصعيد سابقا.
لفت أبو القاسم ان البانر تم تريكبه بعد معاناة ومشقة نظرا للحجم الهائل، وانه يأتي استعدادا لماراثون زايد الخيري، الذي يقام في الأقصر 19 يناير المقبل بمشاركة 3500 متسابق، من جميع دول العالم العربية والأجنبية.
نوه أبو القاسم، أن نتاج الماراثون الذي تنظمه الإمارات بالتعاون مع شركة برزنتيشن سبورت، سيتم تقديمه لدعم مستشفى السرطان في مدينة طيبة الجديدة بشرق محافظة الأقصر.

شارك

1
1