رئيس التحرير سيد بدري
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

الزمالك أمام تحدي الفوز على الإنتاج الحربى ﻟﺘﻔﺎدي اﻷزﻣﺎت

الاحد 14 يناير 2018 - 10:24 AM | عدد مشاهدات : 200
صورة ارشيفية
طباعة
عاطف ابو القاسم

مباراة الزمالك بقيادة إيهاب جلال، فى الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز ، فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم ستكون فرصة جيدة لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات الغائبة رغم صعوبة المواجهة قدرة لاعبيه على تجاوز الأمر بحصد النقاط الثلاث من الإنتاج الحربى لتكون بمثابة الفرصة لإعادة الفريق لوضعه الصحيح. . عودة الفريق للمسار الصحيح والعودة للانتصارات يجب التوجه لها سريعاً، والعمل عليها على قدم وساق حتى يتم التصحيح كرة القدم فوز وخسارة، والخسارتان الماضيتان للفريق أمام طلائع الجيش والأهلى أمر طبيعي فلا يوجد فريق في العالم لا يخسر».

لقاء الإنتاج الحربى في الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز مباراة قوية وصعبة، ومنافسنا فريق كبير ومحترم، نأمل أن نقدم أمامه لقاءً كبيراً ونحصد النقاط الثلاث المهمة لنا في مشوار الدوري، ومواصلة الزحف نحو المنافسة على صدارة سلم ترتيب الأندية بالدوري الممتاز  


يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة جمعهم من خوض 17 مباراة جمعها من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى أربع مباريات والهزيمة فى خمس مباريات، فيما يحتل الإنتاج الحربى قبل مباريات تلك الجولة المركز التاسع برصيد 22 نقطة.وتعد المباراة بمثابة تحد خاص لإيهاب جلال المدير الفنى للزمالك لعبور النفق المظلم بعد النتائج السلبية للفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة بالخسارة من طلائع الجيش ما أدى إلى إقالة المونتينجرى نيبوشا ثم الهزيمة مؤخراً بثلاثية نظيفة من الأهلى فى القمة 115 تحت قيادة إيهاب جلال. 
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام وعلى جبر ومحمود الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العاطى دونجا وأيمن حفنى وأحمد مدبولى فى خط الوسط، محمد الشامى وباسم مرسى أو كاسونجو فى خط الهجوم.

على الجانب الآخر، يسعى الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار هو الآخر لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة فى الجولة الماضية من بتروجت، بهدف نظيف، ويعول مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على مهاجمه المتألق هذا الموسم عمر السعيد.

شارك