آخر الأخبار
تصفية هارب من أجكام في تبادل إطلاق النار مع قوات أمن سوهاج تحرير 83 محضر تمويني وبيئي وتنفيذ 34 قرار إزالة تعديات بالغنايم افتتاح ملتقى الاتحادات الطلابية للجامعات المصرية الجار فشل في اغتصابها فقتلها.. حل لغز الجثة المذبوحة بمسجد باوسيم العروض تنهال على جاريث بيل بعد اعلان رحيله عن ريال مدريد وزير الإسكان يصدر قرارا بتشكيل لجنة فنية بها نخبة من العلماء والخبراء والمتخصصين فى جميع المجالات لإعداد الكود المصرى لمؤشرات جودة الحياة تجربة جديدة من نوعها في مجال تقييم الطلاب بمدارس القليوبية امراه تحرق نفسها بسبب مشاكل زوجيه بالاسكندرية  وزير الثقافة ومحافظ كفر الشيخ يقومون بافتتاح معرض الكتاب الخامس بدسوق حاسبات ومعلومات الأقصر تحصد المركز الرابع فى مسابقة أولمبياد الحاسبات النائب العام يكلف مرفق الاتصالات بحجب مواقع الألعاب الإلكترونية الخطيرة  مبادره بالشباب نقدر يحتفلون بعيد النصر تحرير سيناء مع قاده وضباط الكليه الحربيه عاشور.. مصادرة 5  تكاتك" لمخالفة قرار المحافظ جنوب غرب الأقصر طلاب بإعلام عين شمس يطلق حملة توعية بعنوان «ماجتش سليمة» أ.د . إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة تتابع فرقة رضا اليوم علي البالون
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

حمادى يتابع سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بسفاجا 

الاحد 14 يناير 2018 - 3:01 AM |عدد مشاهدات :227
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

البحر الأحمر- حنان عبدالله

   تفقد وكيل الوزارة الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ، صباح اليوم السبت الموافق 13 يناير 2018م سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول.

   وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات داخل لجان مدينة سفاجا بالبحر الأحمر. حيث أدى طلاب الشهادة الابتدائية امتحان اليوم فى مادتى الرياضيات والتربية الفنية بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان فى مادتى اللغة العربية ورقة ثانية( المطالعة وفنون الكتابة ) والهندسة .

   وأشاد د. حمادى على مدى التزام الجميع بتوفير الانضباط داخل اللجان ، مشددا على عدم دخول أجهزة المحمول إلى اللجان سواء مع الطلاب أو الملاحظين. كما استفسر فضيلته من الطلاب حول مستوى الامتحانات وما إذا كان يواجههم أى عقبات أمام أداء الطلاب لامتحاناتهم، وقد أشاد الطلاب بمستوى الامتحان وأنه مراعي جميع المستويات .

   كما تفقد فضيلته أعمال الكنترول مثنيا على الجهد المبذول ومشددا على الدقة فى رصد الدرجات وإعطاء كل طالب حقه ، كما تفقد أعمال امتحانات الشفوى التى أجريت بمعهد فتيات سفاجا ومعهد نموذجى وأشاد بمستوى الطلاب .وقد رافق فضيلته خلال جولته التفقدية الأستاذ حسن عبد الباسط مسئول الأمن بديوان عام المنطقة.

   صرح حمادى بأن جميع قيادات أزهر البحر الأحمر مكثفة لمتابعة سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بجميع مدن المحافظة والتأكد من سيرها بهدوء دون أى شكوى ، وتنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية الخاصة بأعمال الامتحانات وأهمها عدم اصطحاب الطلاب والمراقبين وجميع القائمين على أعمال الامتحانات للهواتف المحمولة أو أى أجهزة من شأنها خرق سرية الامتحانات .

   كما أضاف عبد الجليل يونس مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة بأنه لم تتلق غرفة عمليات الامتحانات المقامة بديوان عام المنطقة لأى شكوى منذ بدء الامتحانات وأنها على اتصال دائم بجميع لجان مدن المحافظة لحل أى مشكلة قد تطرأ خلال فترة الامتحانات.

 

شارك

التعليقات