رئيس التحرير سيد بدري
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

حمادى يتابع سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بسفاجا 

الاحد 14 يناير 2018 - 3:01 AM | عدد مشاهدات : 196
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

البحر الأحمر- حنان عبدالله

   تفقد وكيل الوزارة الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ، صباح اليوم السبت الموافق 13 يناير 2018م سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول.

   وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات داخل لجان مدينة سفاجا بالبحر الأحمر. حيث أدى طلاب الشهادة الابتدائية امتحان اليوم فى مادتى الرياضيات والتربية الفنية بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان فى مادتى اللغة العربية ورقة ثانية( المطالعة وفنون الكتابة ) والهندسة .

   وأشاد د. حمادى على مدى التزام الجميع بتوفير الانضباط داخل اللجان ، مشددا على عدم دخول أجهزة المحمول إلى اللجان سواء مع الطلاب أو الملاحظين. كما استفسر فضيلته من الطلاب حول مستوى الامتحانات وما إذا كان يواجههم أى عقبات أمام أداء الطلاب لامتحاناتهم، وقد أشاد الطلاب بمستوى الامتحان وأنه مراعي جميع المستويات .

   كما تفقد فضيلته أعمال الكنترول مثنيا على الجهد المبذول ومشددا على الدقة فى رصد الدرجات وإعطاء كل طالب حقه ، كما تفقد أعمال امتحانات الشفوى التى أجريت بمعهد فتيات سفاجا ومعهد نموذجى وأشاد بمستوى الطلاب .وقد رافق فضيلته خلال جولته التفقدية الأستاذ حسن عبد الباسط مسئول الأمن بديوان عام المنطقة.

   صرح حمادى بأن جميع قيادات أزهر البحر الأحمر مكثفة لمتابعة سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بجميع مدن المحافظة والتأكد من سيرها بهدوء دون أى شكوى ، وتنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية الخاصة بأعمال الامتحانات وأهمها عدم اصطحاب الطلاب والمراقبين وجميع القائمين على أعمال الامتحانات للهواتف المحمولة أو أى أجهزة من شأنها خرق سرية الامتحانات .

   كما أضاف عبد الجليل يونس مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة بأنه لم تتلق غرفة عمليات الامتحانات المقامة بديوان عام المنطقة لأى شكوى منذ بدء الامتحانات وأنها على اتصال دائم بجميع لجان مدن المحافظة لحل أى مشكلة قد تطرأ خلال فترة الامتحانات.

 

شارك