آخر الأخبار
تصفية هارب من أجكام في تبادل إطلاق النار مع قوات أمن سوهاج تحرير 83 محضر تمويني وبيئي وتنفيذ 34 قرار إزالة تعديات بالغنايم افتتاح ملتقى الاتحادات الطلابية للجامعات المصرية الجار فشل في اغتصابها فقتلها.. حل لغز الجثة المذبوحة بمسجد باوسيم العروض تنهال على جاريث بيل بعد اعلان رحيله عن ريال مدريد وزير الإسكان يصدر قرارا بتشكيل لجنة فنية بها نخبة من العلماء والخبراء والمتخصصين فى جميع المجالات لإعداد الكود المصرى لمؤشرات جودة الحياة تجربة جديدة من نوعها في مجال تقييم الطلاب بمدارس القليوبية امراه تحرق نفسها بسبب مشاكل زوجيه بالاسكندرية  وزير الثقافة ومحافظ كفر الشيخ يقومون بافتتاح معرض الكتاب الخامس بدسوق حاسبات ومعلومات الأقصر تحصد المركز الرابع فى مسابقة أولمبياد الحاسبات النائب العام يكلف مرفق الاتصالات بحجب مواقع الألعاب الإلكترونية الخطيرة  مبادره بالشباب نقدر يحتفلون بعيد النصر تحرير سيناء مع قاده وضباط الكليه الحربيه عاشور.. مصادرة 5  تكاتك" لمخالفة قرار المحافظ جنوب غرب الأقصر طلاب بإعلام عين شمس يطلق حملة توعية بعنوان «ماجتش سليمة» أ.د . إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة تتابع فرقة رضا اليوم علي البالون
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

توقيت " خروج " لاعبي الاهلي من وجهة نظرفتحى مبروك

الاحد 14 يناير 2018 - 2:38 AM |عدد مشاهدات :207
صورة ارشيفية
طباعة
عاطف ابو القاسم

أوضح المدير الفنى لفريق النادى الاهلي السابق فتحى مبروك خلال لقائة في برنامج "ملعب الشاطر" مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر المذاع على قناة المحور إن توقيت خروج مهاجم النادى الاهلي عماد متعب للاعارة توقيت مناسب مشدد على أن الافضل لـ"متعب" الاحتراف الخارجي حفظاً لتاريخة الطويل والمشرف مع القلعة الحمراء ولعدم تأثرة نفسياً .

وأضاف "مبرك" أن احمد الشيخ لاعب جيد جدا ولكن عدم قناعة حسام البدري المدير الفنى بوجودة داخل التشكيل الاساسي للفريق السبب عدم مشاركته مع الاهلي .

وتابع :" أحمد الشيخ ليس لدية شخصية تقاتل من أجل الدخول في التشكيل الاساسي للاهلى وليس لدية روح الفانلة الحمراء رغم أنة لاعب مهارى للغاية وكان هداف الدوري قبل مجيئة للاهلي "قائلا :" احمد الشيخ لاعب رائع ولكنة يفتقد لشخصية النادى الاهلي .

وأشار "مبروك" الى أن سبب تفريط حسام البدري المدير الفنى للاهلي في مؤمن زكريا يرجع الى نفسية اللاعب أولا ً ثم العرض المغري من نادى اهلى جدة السعودي .

وأوضح أن حارس الاهلي محمد الشناوى يستحق أن يكون الحارس الاساسي للاهلي هذة الفترة وعلى شريف إكرامى أن يقاتل ويتدرب بشكل جيد جدا للعودة الى سابق عهدة .

وقال "مبروك " أن اللاعب صالح جمعة جيد ولكنة لم يستغل حب الجماهير الحمراء له بالاستمرار مع الفريق بسبب عدم إلتزامة مشدد على أن شخصية صالح جمعة توثر على مستقبلة مع الاهلي ولابد أن يراجع نفسة منوها أنو إذا جاء عرض إعارة لـ"جمعة" سيوافق الاهلي عليه فوراً.

شارك

التعليقات