آخر الأخبار
عثمان.. التعاون مع طب عين شمس يهدف لتطوير الخدمة المقدمة لمرضى الإدمان المصابين بفيروس سي أو الإيدز التعليم تواصل متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية التعليم تواصل الإشراف الكامل علي مدارس 30 يونيو وتذليل العقبات وفاة الكاتب الكبير صبرى موسى عن عمر يناهز الـ86 عاما كيف تنمي وترتقي بمهارات ابنك الشخصية الداخلية توجه رسالة للشعب المصرى " أمنك رسالتنا "  تخصيص مساحة ٢٤ فدان منطقة حرفيين لمركز فرشوط تنفيذا لتوجيهات محافظ قنا وقرار رئيس الجمهورية رقم ٦٠٧ لسنة ٢٠١٧ الإسماعيلى يسعى لصدارة الدوري عبر الأسيوطى بالتفاصيل...خبيرة أبراج تكشف عن الجانب اﻻيجابي في شخصية الزوجة برج الجدي ابنى ابنك ولا تنى لابنك الجونه يضم حارس المقاولون العرب ٦ شهور رسالة أحمد السقا إلى جمهوره بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب فيلمه الجديد "سري للغاية" التفاصيل الكاملة لزيارة وزيري التضامن والنقل وبعض المحافظين السابقين للوادي الجديد ثقافة الإسماعيلية يحتفل بمئوية ناصر الاتحاد الأوروبي يوقع منحة بـ27 مليون يورو لمصر
رئيس مجلس إدارة عبد الفتاح يوسف
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

القطرى "محمد بن همام" نعم تلقيت "رشوة" لمنح ألمانيا إستضافة كأس العالم 2006

الاحد 14 يناير 2018 - 12:58 AM | عدد مشاهدات : 217
  صورة ارشيفية
طباعة
عبير محمود

كتبت- عبير محمود

"ذكرت صحيفة"سعودية" أن القطرى"محمد بن همام"، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" السلبق" إعترف أنه تلقى 6.7 مليون يورو (7.3 مليون دولار) تتعلق بمنح ألمانيا حق إستضافة كأس العالم 2006.

ونقلت الصحيفة عن بن همام قوله "نعم ذهب مبلغ قدره 6.7 مليون يورو إلى حسابي. ولكن أريد أن أعلم لماذا ينبغي على ألمانيا تقديم رشوة لي على شيء حصلوا عليه في الأساس"، مضيفا: "المبلغ وصل إلى حسابي بعد منح حق إستضافة المونديال".

وبحسب ماذكرته الصحيفة السعودية، يعتبر بن همام، من الشخصيات الرئيسية في أزمة كأس العالم 2006 فيما يتعلق بمزاعم شراء الأصوات حول الانتخابات الرئاسية للفيفا، وقد تم حظره مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم في 2011 ..

شارك

1
1