آخر الأخبار
عثمان.. التعاون مع طب عين شمس يهدف لتطوير الخدمة المقدمة لمرضى الإدمان المصابين بفيروس سي أو الإيدز التعليم تواصل متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية التعليم تواصل الإشراف الكامل علي مدارس 30 يونيو وتذليل العقبات وفاة الكاتب الكبير صبرى موسى عن عمر يناهز الـ86 عاما كيف تنمي وترتقي بمهارات ابنك الشخصية الداخلية توجه رسالة للشعب المصرى " أمنك رسالتنا "  تخصيص مساحة ٢٤ فدان منطقة حرفيين لمركز فرشوط تنفيذا لتوجيهات محافظ قنا وقرار رئيس الجمهورية رقم ٦٠٧ لسنة ٢٠١٧ الإسماعيلى يسعى لصدارة الدوري عبر الأسيوطى بالتفاصيل...خبيرة أبراج تكشف عن الجانب اﻻيجابي في شخصية الزوجة برج الجدي ابنى ابنك ولا تنى لابنك الجونه يضم حارس المقاولون العرب ٦ شهور رسالة أحمد السقا إلى جمهوره بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب فيلمه الجديد "سري للغاية" التفاصيل الكاملة لزيارة وزيري التضامن والنقل وبعض المحافظين السابقين للوادي الجديد ثقافة الإسماعيلية يحتفل بمئوية ناصر الاتحاد الأوروبي يوقع منحة بـ27 مليون يورو لمصر
رئيس مجلس إدارة عبد الفتاح يوسف
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

محافظ الدقهلية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنصورة

السبت 13 يناير 2018 - 6:21 PM | عدد مشاهدات : 122
 صورة ارشيفية
طباعة
ياسمين محمد

كتبت- ياسمين محمد

   أكد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، على ضرورة توفير الجو النفسي الملائم للطلاب داخل لجان الامتحانات، لتمكينهم من أداء الامتحانات في سهوله ويسر وعلى أكمل وجه. جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، للجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام 2017/ 2018 يرافقه على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم.

   وتفقد محافظ الدقهلية، لجان شملت لجنة الامتحان بمدرسه السيدة عائشة الإعدادية بنات بمدينه طلخا، وتضم 14 لجنه امتحان، مدرسه الدكتور احمد زويل الإعدادية بنات بمدينه المنصورة، وتضم 32 لجنه امتحان.

   واطمئن الشعراوي، من الطلاب داخل اللجان على مستوى الامتحان وأبدى الطلاب سعادتهم بمستوى الامتحان، معرباً عن سعادته لوجود البسمة على أوجه الطلاب لسهوله الامتحانات، موجهاً بحظر استخدام الموبايلات داخل اللجان سواء من الطلاب أو الملاحظين ومن يخالف ذلك يتعرض للمسائلة القانونية.

   والتقى المحافظ، خارج اللجان بعدد من أولياء أمور الطلاب وطمئنهم على مستوى الامتحان، مشيرا إلى أن الملاحظين هم في مقام أولياء الأمور والطلاب أبنائهم، متمنياً لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

   وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد لجان الامتحان على مستوى المحافظة 528 لجنه بجميع الإدارات التعليمية، وعدد الطلاب الممتحنين باللجان 97785 طالب وطالبه على مستوى المحافظة، مشيرا إلى انه تم اتخاذ كافه الإجراءات التي تضمن حسن سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى المحافظة وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن ومديريات الخدمات بالمحافظة.

شارك

1
1