رئيس التحرير سيد بدري
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

بعد سهرة كروية ممتعة توج الأهلي بطلًا لها.. يُسقط المصرى ويتوج بكأس السوبر

الجمعه 12 يناير 2018 - 8:58 PM | عدد مشاهدات : 192
صورة ارشيفية
طباعة
عاطف ابو القاسم

بعد سهرة كروية ممتعة توج الأهلي بطلًا لها. اللاعبون قدموا سهرة كروية ممتعة أمام المصري البوسعيدي خلال مباراة الأهلى والمصرى التى أقيمت على استاد هزاع بن زايد، بإمارة العين الإماراتية فى كأس السوبر المحلى وضم تشكيل الأهلى: محمد الشناوى، على معلول، أيمن أشرف سعد سمير وأحمد فتحى، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور أجاى ووليد سليمان ووليد أزارو. فيما ضم تشكيل المصرى كلا من: أحمد مسعود فى حراسة المرمى، أحمد جودة ومحمد كوفى وفريد شوقى ومحمد حمدى وكريم العراقى، ووليد حسن وإسلام عيسى وأحمد شكرى، وجريندو وأحمد جمعة.

.ليلة كروية ممتعة عاشتها الجماهير في الامارات بجميع جنسياتها وألوانها وسهرة عيد جميلة لن ينساها عشاق الساحرة المستديرة التي عاشت متعة السحر والموهبة لنجوم الأهلي و المصري البوسعيدي الذين خاضوا مباراة من الطراز الرفيع بحضور أهم الشخصيات العالمية وبحضور أساطير اللعبة .

عاشت الجماهير وغيرها من الجنسيات الأخرى سهرة رائعة شهدت كل فنون لعبة كرة القدم من مراوغة وتمرير وتسديد وغير ذلك من مهارات اللعبة الشعبية الأولى ما عدا الأهداف التي غابت إلا في الدقيقة الأخيرة عندما أصر نجم النجوم على رسم الابتسامة والسعادة والفرحة على الوجوه وفي القلوب بهدف من طراز سلفه مارادونا.

رفضت الجماهير التي وصل عددها إلى أكثر من 50 ألف متفرج مغادرة الملعب وظلوا حتى الدقيقة الأخيرة، وحصلوا على المكافأة وعلى الهدف الذهبي الذي انتظروه 102 دقيقة كاملة، سواء من جانب المصري البوسعيدي أوالأهلي ونجح وليد أزارو في تسجيل هدف التقدم للأهلي مُستغلاً خطأ فادحا من أحمد مسعود فى الدقيقة 102، حيث استخلص مهاجم الاهلي الكرة بقوة من حارس المصري وأسكنها في الشباك. 

شارك