آخر الأخبار
ضبط عامل بحوزته 25 تذكرة من مخدر "الشابو" قبل ترويجها في سوهاج الحكم بإعدام 3 أشخاص لإتهامهم بخطف وإغتصاب ربة منزل ونجلتها بسوهاج نائب وزير الصحة والسكان يعقد منتدى موسع للتوعية بقضايا المشكلة السكانية بمركز النيل للإعلام بالإسماعيلية فوة تستقبل وفد سياحى متعدد الجنسيات لزيارة المعالم السياحية والأثرية فى المحافظة الخطيب يهنئ محمد صلاح على إنجازه التاريخي و نتطلع منه لزيارة الأقصر القبض على عامل وربة منزل أجبرا سيدة على خلع ملابسها وتصويرها عارية بدسوق محافظ الاسماعيلية يستقبل نائب وزير الصحة للسكان ويناقشان الآليات التنفيذية لخطة المحافظة لمواجهة القضية السكانية محافظ القليوبية.. الكشف عن 700 حالة بالقافلة الطبية الشاملة بقرية ميت كنانة بطوخ حملات أمنية مكبرة علي عدد من المراكز في سوهاج لضبط الخارجين علي القانون الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية تعلن عن افتتاح أكبر سلسلة معارض بمناسبة شهر رمضان المبارك تجديف الأقصر يعلن فتح باب الحجز لتعليم رياضة التجديف والكياك محافظ سوهاج يلتقى نقيب الاعلاميين علي هامش معرض صنع في سوهاج ٣ ويشيد بدور مؤسسة الاهرام التضامن الاجتماعى ينظم ورش عمل لعدد ١٢٠ من ذوي الاعاقة بالمنيا تكريم طالبات مدرسه جمال رشدي الثانويه التجاريه بفرشوط بوطه.. أصغر ملاكم أمل الجزائر فى بطولة الملاكمة العربية القادمة فى نواكشوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

بعد سهرة كروية ممتعة توج الأهلي بطلًا لها.. يُسقط المصرى ويتوج بكأس السوبر

الجمعه 12 يناير 2018 - 8:58 PM |عدد مشاهدات :224
صورة ارشيفية
طباعة
عاطف ابو القاسم

بعد سهرة كروية ممتعة توج الأهلي بطلًا لها. اللاعبون قدموا سهرة كروية ممتعة أمام المصري البوسعيدي خلال مباراة الأهلى والمصرى التى أقيمت على استاد هزاع بن زايد، بإمارة العين الإماراتية فى كأس السوبر المحلى وضم تشكيل الأهلى: محمد الشناوى، على معلول، أيمن أشرف سعد سمير وأحمد فتحى، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور أجاى ووليد سليمان ووليد أزارو. فيما ضم تشكيل المصرى كلا من: أحمد مسعود فى حراسة المرمى، أحمد جودة ومحمد كوفى وفريد شوقى ومحمد حمدى وكريم العراقى، ووليد حسن وإسلام عيسى وأحمد شكرى، وجريندو وأحمد جمعة.

.ليلة كروية ممتعة عاشتها الجماهير في الامارات بجميع جنسياتها وألوانها وسهرة عيد جميلة لن ينساها عشاق الساحرة المستديرة التي عاشت متعة السحر والموهبة لنجوم الأهلي و المصري البوسعيدي الذين خاضوا مباراة من الطراز الرفيع بحضور أهم الشخصيات العالمية وبحضور أساطير اللعبة .

عاشت الجماهير وغيرها من الجنسيات الأخرى سهرة رائعة شهدت كل فنون لعبة كرة القدم من مراوغة وتمرير وتسديد وغير ذلك من مهارات اللعبة الشعبية الأولى ما عدا الأهداف التي غابت إلا في الدقيقة الأخيرة عندما أصر نجم النجوم على رسم الابتسامة والسعادة والفرحة على الوجوه وفي القلوب بهدف من طراز سلفه مارادونا.

رفضت الجماهير التي وصل عددها إلى أكثر من 50 ألف متفرج مغادرة الملعب وظلوا حتى الدقيقة الأخيرة، وحصلوا على المكافأة وعلى الهدف الذهبي الذي انتظروه 102 دقيقة كاملة، سواء من جانب المصري البوسعيدي أوالأهلي ونجح وليد أزارو في تسجيل هدف التقدم للأهلي مُستغلاً خطأ فادحا من أحمد مسعود فى الدقيقة 102، حيث استخلص مهاجم الاهلي الكرة بقوة من حارس المصري وأسكنها في الشباك. 

شارك

التعليقات