آخر الأخبار
مفتي الجمهورية يدين بشدة الهجوم الإرهابي على مركز لتسجيل الناخبين في كابول انطلاق معسكر الأئمة والقيادات الوسطى بالإسكندرية الأربعاء المقبل وكيل الأزهر يُجَدِّد دعوته لإنشاء المركز الأعلى للتعليم تشيلسي الي نهائي كأس الاتحاد بعد تخطي ساوثهامبتون مصري يحصل علي شهادة (LIMS ) في السعودية ضبط تكاتك مخالفة فى حملة لمجلس مدينة أرمنت بالأقصر محافظ الأقصر يبحث مع العاملين خطة تنشيط السياحة عن اي طرح تتحدث وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية المركز القومى للمسرح وفعاليات تنويعة شعبية ببيت السحيمي طلاب كلية أسيوط يزورون محمية الدبابية الطبيعية بإسنا هشام يكن مستشاراً فنياً لنادي الرياض المصري توريد 2300 طن قمح من المزارعين لصوامع بني سويف جلسة صلح بقرية بني منين بحضور القيادات التنفيذية والأمنية ببني سويف بالصور .. عدالة ومساندة يستعرض تجربة المرأة المصرية أمام مؤتمر دولي بالهند إنطلاق فاعليات المنتدى الأول للإبتكار فى التعليم ... مصر 2018 الثلاثاء المقبل
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

استهداف المدنين السعوديين بصاروخ حوثي 

الخميس 11 يناير 2018 - 1:34 AM |عدد مشاهدات :556
 صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتب لزهر دخان- الجزائر

   بإسم التحالف العربي بقيادة السعودية يتحدث العقيد الركن تركي المالكي . وفي أخر كلام متلفز له أكد على أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودية تمكنت من تدمير الصاروخ الباليستي. الذي أطلقه الحوثيون اليوم الخميس بإتجاه منطقة نجران التي سقطت عليها سابقا عشرات ألاف القذائف الحوثية اليمنية.

   وكانت الساعة الخامسة وواحدة وثلاثون دقيقة من مساء هذا الخميس الحادي عشرة من يناير كانون الثاني 2018م .عندما انطلقت الرمية الصاروخية البالستية من عمران نحو المكان الذي توجه إليه الصاروخ في السعودية. وحسب التحالف الذي رصد خروج الصاروخ كان الصاروخ نحو نجران بتوجيه محكم من الحوثين وأفشلته دفاعات التحالف.

   وتحدث تركي المالكي العقيد العربي المتحدث بإسم قوات التحاف على ما قامت به إيران من خرق للقانون الدولي بمساعدتها للحوثيين فقال: (العمل العدائي من قبل الجماعة الحوثية المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني في دعم الجماعة الحوثية المسلحة بقدرات نوعية في تحد واضح وصريح لخرق القرار الأممي 2216 والقرار 2231 بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.)

وبالإضافة إلى ما سبق وإتهم به المالكي إيران وهو دعمها للإرهاب .ونقل السلاح من خارج اليمن إلى اليمن. وإلى جانبه نقل العناصر والجماعات والأفكار الإرهابية . أشار إلى أن إيران ماضية في التخطيط والتنفيذ لعمليات إطلاق صواريخ منظمة ضد الإنسان اليمني والسعودي .فقال أن صاروخها المردود اليوم الخميس بواسطة دفاعات المملكة كان يسير نحو التجمعات السكانية في نجران .

شارك

التعليقات