آخر الأخبار
تصفية هارب من أجكام في تبادل إطلاق النار مع قوات أمن سوهاج تحرير 83 محضر تمويني وبيئي وتنفيذ 34 قرار إزالة تعديات بالغنايم افتتاح ملتقى الاتحادات الطلابية للجامعات المصرية الجار فشل في اغتصابها فقتلها.. حل لغز الجثة المذبوحة بمسجد باوسيم العروض تنهال على جاريث بيل بعد اعلان رحيله عن ريال مدريد وزير الإسكان يصدر قرارا بتشكيل لجنة فنية بها نخبة من العلماء والخبراء والمتخصصين فى جميع المجالات لإعداد الكود المصرى لمؤشرات جودة الحياة تجربة جديدة من نوعها في مجال تقييم الطلاب بمدارس القليوبية امراه تحرق نفسها بسبب مشاكل زوجيه بالاسكندرية  وزير الثقافة ومحافظ كفر الشيخ يقومون بافتتاح معرض الكتاب الخامس بدسوق حاسبات ومعلومات الأقصر تحصد المركز الرابع فى مسابقة أولمبياد الحاسبات النائب العام يكلف مرفق الاتصالات بحجب مواقع الألعاب الإلكترونية الخطيرة  مبادره بالشباب نقدر يحتفلون بعيد النصر تحرير سيناء مع قاده وضباط الكليه الحربيه عاشور.. مصادرة 5  تكاتك" لمخالفة قرار المحافظ جنوب غرب الأقصر طلاب بإعلام عين شمس يطلق حملة توعية بعنوان «ماجتش سليمة» أ.د . إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة تتابع فرقة رضا اليوم علي البالون
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

مايا مرسى رئيسة القومى للمرأة تجتمع مع سيدات حلايب وشلاتين لاستعراض أوضاع المرأة بالمنطقة

الخميس 11 يناير 2018 - 8:52 PM |عدد مشاهدات :628
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتب- أسامة حسان

   قام المجلس القومى للمرأة بعقد اجتماعه التنسيقى الدورى برئاسة الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس مع سيدات الجنوب من حلايب وشلاتين وقرية أبو رماد.

   وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها باستقبال هذه المجموعة المميزة للتعرف على أوضاع المرأة بالمنطقة واحتياجات ومطالب المرأة فى حلايب وشلاتين لدمجها داخل أنشطة المجلس وأعلنت عن اعتزام المجلس تنظيم تدريب للقيادات النسائية بالمدينة لتعريفهن بدور المجلس وأنشطته وخدماته فى مجال التوعية بحقوق المرأة.

   وأكدت اهتمام القيادة السياسية بالمرأة بصورة كبيرة تمثلت فى تخصيص عام للمرأة المصرية ، كما أشادت رئيسة المجلس بمساندة اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر لجهود المجلس بالمحافظة وأعلنت الدكتورة مايا مرسى سعى المجلس للوصول إلى المرأة في جميع القرى والمناطق الجبلية ، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالدولة .

شارك

التعليقات