آخر الأخبار
نجوم المستقبل تسقط نسور الأهلي بهدفين ضبط عامل بحوزته 25 تذكرة من مخدر "الشابو" قبل ترويجها في سوهاج الحكم بإعدام 3 أشخاص لإتهامهم بخطف وإغتصاب ربة منزل ونجلتها بسوهاج نائب وزير الصحة والسكان يعقد منتدى موسع للتوعية بقضايا المشكلة السكانية بمركز النيل للإعلام بالإسماعيلية فوة تستقبل وفد سياحى متعدد الجنسيات لزيارة المعالم السياحية والأثرية فى المحافظة الخطيب يهنئ محمد صلاح على إنجازه التاريخي و نتطلع منه لزيارة الأقصر القبض على عامل وربة منزل أجبرا سيدة على خلع ملابسها وتصويرها عارية بدسوق محافظ الاسماعيلية يستقبل نائب وزير الصحة للسكان ويناقشان الآليات التنفيذية لخطة المحافظة لمواجهة القضية السكانية محافظ القليوبية.. الكشف عن 700 حالة بالقافلة الطبية الشاملة بقرية ميت كنانة بطوخ حملات أمنية مكبرة علي عدد من المراكز في سوهاج لضبط الخارجين علي القانون الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية تعلن عن افتتاح أكبر سلسلة معارض بمناسبة شهر رمضان المبارك تجديف الأقصر يعلن فتح باب الحجز لتعليم رياضة التجديف والكياك محافظ سوهاج يلتقى نقيب الاعلاميين علي هامش معرض صنع في سوهاج ٣ ويشيد بدور مؤسسة الاهرام التضامن الاجتماعى ينظم ورش عمل لعدد ١٢٠ من ذوي الاعاقة بالمنيا تكريم طالبات مدرسه جمال رشدي الثانويه التجاريه بفرشوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

بسبب «كوباية شاى».. بائع يفجر رأس آخر بالرصاص في شبرا الخيمة

الخميس 11 يناير 2018 - 4:22 AM |عدد مشاهدات :251
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتبت- داليا العالم

   أقدم بائع على قتل آخر على مرآى ومسمع من الجميع بمنطقة ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

   أقدم بائع على قتل آخر على مرآى ومسمع من الجميع بمنطقة ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية. الخلافات التى نشبت بين البائعين لم تكن تستحق المشاجرة والعتاب، إلا أن الشيطان دفع البائع القاتل إلى إطلاق النار على زميله فأرداه قتيلا للخلاف على بيع الشاى بمنطقة ميدان المؤسسة. تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد صموئيل عطالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد مصرع "محمد. ف" وشهرته "الصعيدى".

   وتبين من تحريات المباحث، أن وراء الواقعة " أحمد .ا "وشهرته "حمادة" حيث تشاجر مع المجنى عليه بسبب بيع "كوباية شاي" لأحد زبائنه بميدان المؤسسة وخلال ذلك أخرج المتهم سلاح خرطوش وأطلق الرصاص علي المجني عليه ما أدى لوفاته. تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.

شارك

التعليقات