آخر الأخبار
مفتي الجمهورية يدين بشدة الهجوم الإرهابي على مركز لتسجيل الناخبين في كابول انطلاق معسكر الأئمة والقيادات الوسطى بالإسكندرية الأربعاء المقبل وكيل الأزهر يُجَدِّد دعوته لإنشاء المركز الأعلى للتعليم تشيلسي الي نهائي كأس الاتحاد بعد تخطي ساوثهامبتون مصري يحصل علي شهادة (LIMS ) في السعودية ضبط تكاتك مخالفة فى حملة لمجلس مدينة أرمنت بالأقصر محافظ الأقصر يبحث مع العاملين خطة تنشيط السياحة عن اي طرح تتحدث وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية المركز القومى للمسرح وفعاليات تنويعة شعبية ببيت السحيمي طلاب كلية أسيوط يزورون محمية الدبابية الطبيعية بإسنا هشام يكن مستشاراً فنياً لنادي الرياض المصري توريد 2300 طن قمح من المزارعين لصوامع بني سويف جلسة صلح بقرية بني منين بحضور القيادات التنفيذية والأمنية ببني سويف بالصور .. عدالة ومساندة يستعرض تجربة المرأة المصرية أمام مؤتمر دولي بالهند إنطلاق فاعليات المنتدى الأول للإبتكار فى التعليم ... مصر 2018 الثلاثاء المقبل
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

بالصور.. "تفاصيل إنتماء الفنان" حمادة خطيري" لداعش في دوره الجديد وفي أول إنتاج "مصري روسي"

الأربعاء 10 يناير 2018 - 1:56 PM |عدد مشاهدات :363
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتبت- زينب السعدني

   بدأ الفنان حمادة خطيري تصوير أولى مشاهدة الخارجية في المسلسل الروسى "على الحافة" فى الحى الريفى والشعبى ومناطق التصوير المفتوحة فى مدينة الإنتاج مابين الحي الشعبي والحي الريفي وحي الإسكندرية وبعض المناطق الصحراوية، ويستغرق التصوير ٣٥ يوما.  

   ويقدم حمادة خطيري خلال أحداث الفيلم شخصية سليم ، وهو قائد الجماعة الداعشية فى المسلسل " على الحافة " ويشاركة البطولة الممثلة الروسية صوفيا شاتكينج ، وفيروز ريزيفا ، والفنانين المصريين اشرف طلبة ودعاء طعيمة وليلى اشرف وإخراج الروسى إفجينى لافرنتيف.

   يذكر أن المسلسل انتاج مصري روسي مشترك حول قضايا الإرهاب في الدول العربية و براءة جميع الأديان السماوية من أعمال داعش الإرهابية ، ويهدف المسلسل إلى توعية المواطنين ضد إدعاء هذه المنظمات الإرهابية والتي تدعي التدين والجهاد من أجل الدين ويؤكد المسلسل أن جميع الديانات السماوية تدعوا إلى التسامح والرحمة، وليس من أجل قتل النفس وأرواح الأبرياء.

    يشار إلي أن المخرج الروسى إفجينى لافرنتيف قد استقر علي الفنان حمادة خطيري طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية للمشاركة بالمسلسل للظهور خلال الحلقات من خلال شخصية قائد داعشي ، وسبق للفنان حمادة خطيري المشاركة في عدة أعمال درامية مسلسل " رمضان كريم " ، وفيلم " عقدة الخواجة " .

   وفي نفس السياق تشهد الفترة القادمة إنتاج العديد من الأعمال بين مصر وروسيا، حيث يبدأ في فبراير القادم تصوير فيلم، عقب الانتهاء من المسلسل في محاولة من البلدين لمكافحة الإرهاب على المستوى الفني، لدعم البلاد العربية والمساهمة في مكافحة المنظمات الإرهابية في الوطن العربي.

شارك

التعليقات