آخر الأخبار
تصفية هارب من أجكام في تبادل إطلاق النار مع قوات أمن سوهاج تحرير 83 محضر تمويني وبيئي وتنفيذ 34 قرار إزالة تعديات بالغنايم افتتاح ملتقى الاتحادات الطلابية للجامعات المصرية الجار فشل في اغتصابها فقتلها.. حل لغز الجثة المذبوحة بمسجد باوسيم العروض تنهال على جاريث بيل بعد اعلان رحيله عن ريال مدريد وزير الإسكان يصدر قرارا بتشكيل لجنة فنية بها نخبة من العلماء والخبراء والمتخصصين فى جميع المجالات لإعداد الكود المصرى لمؤشرات جودة الحياة تجربة جديدة من نوعها في مجال تقييم الطلاب بمدارس القليوبية امراه تحرق نفسها بسبب مشاكل زوجيه بالاسكندرية  وزير الثقافة ومحافظ كفر الشيخ يقومون بافتتاح معرض الكتاب الخامس بدسوق حاسبات ومعلومات الأقصر تحصد المركز الرابع فى مسابقة أولمبياد الحاسبات النائب العام يكلف مرفق الاتصالات بحجب مواقع الألعاب الإلكترونية الخطيرة  مبادره بالشباب نقدر يحتفلون بعيد النصر تحرير سيناء مع قاده وضباط الكليه الحربيه عاشور.. مصادرة 5  تكاتك" لمخالفة قرار المحافظ جنوب غرب الأقصر طلاب بإعلام عين شمس يطلق حملة توعية بعنوان «ماجتش سليمة» أ.د . إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة تتابع فرقة رضا اليوم علي البالون
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

الصين تقوم باعتقال 1900 شخص بسبب المواقع الإباحية

الثلاثاء 09 يناير 2018 - 11:42 AM |عدد مشاهدات :572
صورة ارشيفية
طباعة
عبير محمود

كتبت – عبير محمود

   اعتقلت الصين ما يقرب من 1900 مواطن صينى حيث وجهت لهم السلطات تهمًا بعرض وحيازة منشورات إباحية وأخرى غير قانونية كما حجبت السلطات الصينية نحو 128 ألف موقع إلكتروني العام الماضي، وأشارت بيانات حكومية إلى أن سبب حجب تلك المواقع راجع لاحتوائها على مواد بذيئة ومعلومات تعتبر "مسيئة.

   وطبقا للأرقام التى نشرها المكتب القومي لمكافحة السلوكيات الإباحية والمنشورات غير القانونية تم مصادرة 30.9 مليون منشور غير قانوني خلال عام 2017، وهو ما عرّض 1900 شخص لعقوبات جنائية.

   كما كشفت الحكومة الصينية عن وسائل جديدة لنشر المحتويات الإباحية في العام 2017، حيث تم اعتقال 30 مشتبهًا به بنشر روابط تحمل مقاطع فيديو جنسية يمكن للمستخدمين مشاهدتها من خلال أجهزة الواقع الافتراضي.

   وأوضحت السلطات الصينية أنها تصدت لمحاولات خطيرة سعى من خلالها البعض إلى نشر مقاطع فيديو جنسية من خلال روابط، وهي المحاولات التي تورط بها أكثر من 100 ألف شخص فى أكثر من 20 منطقة.

   بما في ذلك أشخاص تحت السن القانونية. وتعتبر الصين من أوائل الدول بل أكثرها تشددًا في الرقابة على محتويات الإنترنت، والرقابة على المحتويات البذيئة والمواقع الإباحية ،بالإضافة إلى النشر غير المصرح به للأخبار.

شارك

التعليقات