آخر الأخبار
قمة الدوري.. بين عنفوان الأهلى وانضباطية المقاصة اغويرو يعزز صدارة السيتي بهاتريك فى مرمى نيو كاسل بالدورى الانجليزى الممتاز الأسبوع الثقافي الليبي يبدأ اليوم في الأقصر وفاة الطفلة بسمة بعد أيام من موت شقيقتيها بسبب الغاز بالشرقية نتائج الاسبوع الرابع والعشرون للدوري الانجليزي لكرة القدم محافظ أسيوط يوافق على طلب جامعة الازهر والنقابة العامة للفلاحين لإقامة قافة طبية غرب البلد أوقاف الأقصر تعقد اختبارات تحريرية لـ79 إماما بمسابقة القراءة الحرة حاسبات المنصورة تضرب بعرض الحائط مواصفات الورقة الإمتحانية ومعايير الجودة فى وضع أسئلة الامتحانات مملكة أراكان فتح القسطنطينية شمس الإسلام على أوروبا شوقى يفتتح مؤتمر برنامج المعلمون أولاً بحضور طه عجلان وعاطف سلامه من هم الحشاشون 5 طلاب بالدقهلية يخترقون أكبر بنك امريكي ويستولون على امواله  تفاصيل لقاء السيسي ونائب ترامب  تكريم طلعت زكريا وريم البارودي بنادي الشمس 
رئيس التحرير سيد بدري
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

الصين تقوم باعتقال 1900 شخص بسبب المواقع الإباحية

الثلاثاء 09 يناير 2018 - 11:42 AM | عدد مشاهدات : 537
صورة ارشيفية
طباعة
عبير محمود

كتبت – عبير محمود

   اعتقلت الصين ما يقرب من 1900 مواطن صينى حيث وجهت لهم السلطات تهمًا بعرض وحيازة منشورات إباحية وأخرى غير قانونية كما حجبت السلطات الصينية نحو 128 ألف موقع إلكتروني العام الماضي، وأشارت بيانات حكومية إلى أن سبب حجب تلك المواقع راجع لاحتوائها على مواد بذيئة ومعلومات تعتبر "مسيئة.

   وطبقا للأرقام التى نشرها المكتب القومي لمكافحة السلوكيات الإباحية والمنشورات غير القانونية تم مصادرة 30.9 مليون منشور غير قانوني خلال عام 2017، وهو ما عرّض 1900 شخص لعقوبات جنائية.

   كما كشفت الحكومة الصينية عن وسائل جديدة لنشر المحتويات الإباحية في العام 2017، حيث تم اعتقال 30 مشتبهًا به بنشر روابط تحمل مقاطع فيديو جنسية يمكن للمستخدمين مشاهدتها من خلال أجهزة الواقع الافتراضي.

   وأوضحت السلطات الصينية أنها تصدت لمحاولات خطيرة سعى من خلالها البعض إلى نشر مقاطع فيديو جنسية من خلال روابط، وهي المحاولات التي تورط بها أكثر من 100 ألف شخص فى أكثر من 20 منطقة.

   بما في ذلك أشخاص تحت السن القانونية. وتعتبر الصين من أوائل الدول بل أكثرها تشددًا في الرقابة على محتويات الإنترنت، والرقابة على المحتويات البذيئة والمواقع الإباحية ،بالإضافة إلى النشر غير المصرح به للأخبار.

شارك

1
1