آخر الأخبار
ضبط عامل بحوزته 25 تذكرة من مخدر "الشابو" قبل ترويجها في سوهاج الحكم بإعدام 3 أشخاص لإتهامهم بخطف وإغتصاب ربة منزل ونجلتها بسوهاج نائب وزير الصحة والسكان يعقد منتدى موسع للتوعية بقضايا المشكلة السكانية بمركز النيل للإعلام بالإسماعيلية فوة تستقبل وفد سياحى متعدد الجنسيات لزيارة المعالم السياحية والأثرية فى المحافظة الخطيب يهنئ محمد صلاح على إنجازه التاريخي و نتطلع منه لزيارة الأقصر القبض على عامل وربة منزل أجبرا سيدة على خلع ملابسها وتصويرها عارية بدسوق محافظ الاسماعيلية يستقبل نائب وزير الصحة للسكان ويناقشان الآليات التنفيذية لخطة المحافظة لمواجهة القضية السكانية محافظ القليوبية.. الكشف عن 700 حالة بالقافلة الطبية الشاملة بقرية ميت كنانة بطوخ حملات أمنية مكبرة علي عدد من المراكز في سوهاج لضبط الخارجين علي القانون الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية تعلن عن افتتاح أكبر سلسلة معارض بمناسبة شهر رمضان المبارك تجديف الأقصر يعلن فتح باب الحجز لتعليم رياضة التجديف والكياك محافظ سوهاج يلتقى نقيب الاعلاميين علي هامش معرض صنع في سوهاج ٣ ويشيد بدور مؤسسة الاهرام التضامن الاجتماعى ينظم ورش عمل لعدد ١٢٠ من ذوي الاعاقة بالمنيا تكريم طالبات مدرسه جمال رشدي الثانويه التجاريه بفرشوط بوطه.. أصغر ملاكم أمل الجزائر فى بطولة الملاكمة العربية القادمة فى نواكشوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

صلاح الموجي المحكمة برأتني من 4 قضايا جنائية.. ولم أتقدم بطلب ترخيص سلاح

الأربعاء 03 يناير 2018 - 4:53 PM |عدد مشاهدات :2741
صورة ارشيفية
طباعة
بسمة أبو النجا

 كتبت- بسمة أبو النجا

   قال صلاح الموجي، الذي ألقى القبض على إرهابي حلوان إنه سبق اتهامه في 4 قضايا جنائية منذ عدة سنوات وقضت المحكمة وقتها ببرائته من جميع التهم المنسوبة إليه.

   مضيفًا.. «أنا مش عارف ليه الناس عايزة تشوهني كل ما فعلته يوم هجوم حلوان الإهاربي كان لوجه الله وقال إن لديه 6 أشقاء منهم من يعمل طبيب علاج طبيعي، وآخر حاصل على دكتوراة في التنمية البشرية، وثالث ضابط سابق بالقوات المسلحة، متسائلًا: «كيف يكون لهم شقيق مسجل خطر.

   وأوضح أنه لم يتقدم من الأساس بطلب إلى مديرية أمن القاهرة أو قسم شرطة حلوان بالحصول على ترخيص سلاح، مشيرًا إلى أنه عندما انقض على إرهابي حلوان لم يكن قصده من وراء ذلك الشهرة أو إجراء مقابلات تليفزيونية، بل كان ذلك لوجه الله وخدمة وطنه.  

   واختتم حديثه، قائلا: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يريد تشويه صورتي أمام المصريين».

شارك

التعليقات