آخر الأخبار
التضامن تنظم حفل الافطار السنوى لابناء مؤسسات الرعاية إزالة فورية علي أرض زراعية بقرية موشا السيسي والبرهان يتفقان على دعم الإرادة الحرة لشعب السودان الثلاثاء منتخب مصر يطير الي فيجي للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال تحت 20سنه مصري يدخل العالمية من أوسع أبوابها حصاد الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل خلال شهر ابريل في الواحات البحرية رئيس الوزراء يشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا نيابة عن الرئيس السيسي أسماعيل : رفع 8 طن مخلفات من جوانب مساكن الأسر الأولى بالرعاية بدرنكه رونالدو يستعرض "سيارته الخارقة" وزير الزراعة يحيل ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى النيابة الإدارية إقامة منطقة تجارة حرة أفريقية قارية بإيداع 22 دولة "من بينها مصر" ابنة شقيق زكي مبارك تتعرض لمحاولة اغتيال مع اقتراب نهاية مهلة المرشحين.. ما مصير انتخابات الجزائر؟ رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد داخل كلية البنات الأزهرية بأسوان سفارة مصر في فرنسا تنظم زيارة خاصة لمعرض "توت عنخ آمون، كنوز الفرعون الذهبي"
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

صلاح الموجي المحكمة برأتني من 4 قضايا جنائية.. ولم أتقدم بطلب ترخيص سلاح

الأربعاء 03 يناير 2018 - 4:53 PM |عدد مشاهدات :2940
صورة ارشيفية
طباعة
بسمة السيد محمد أبو النجا

 كتبت- بسمة أبو النجا

   قال صلاح الموجي، الذي ألقى القبض على إرهابي حلوان إنه سبق اتهامه في 4 قضايا جنائية منذ عدة سنوات وقضت المحكمة وقتها ببرائته من جميع التهم المنسوبة إليه.

   مضيفًا.. «أنا مش عارف ليه الناس عايزة تشوهني كل ما فعلته يوم هجوم حلوان الإهاربي كان لوجه الله وقال إن لديه 6 أشقاء منهم من يعمل طبيب علاج طبيعي، وآخر حاصل على دكتوراة في التنمية البشرية، وثالث ضابط سابق بالقوات المسلحة، متسائلًا: «كيف يكون لهم شقيق مسجل خطر.

   وأوضح أنه لم يتقدم من الأساس بطلب إلى مديرية أمن القاهرة أو قسم شرطة حلوان بالحصول على ترخيص سلاح، مشيرًا إلى أنه عندما انقض على إرهابي حلوان لم يكن قصده من وراء ذلك الشهرة أو إجراء مقابلات تليفزيونية، بل كان ذلك لوجه الله وخدمة وطنه.  

   واختتم حديثه، قائلا: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يريد تشويه صورتي أمام المصريين».

شارك

التعليقات