آخر الأخبار
نجوم المستقبل تسقط نسور الأهلي بهدفين ضبط عامل بحوزته 25 تذكرة من مخدر "الشابو" قبل ترويجها في سوهاج الحكم بإعدام 3 أشخاص لإتهامهم بخطف وإغتصاب ربة منزل ونجلتها بسوهاج نائب وزير الصحة والسكان يعقد منتدى موسع للتوعية بقضايا المشكلة السكانية بمركز النيل للإعلام بالإسماعيلية فوة تستقبل وفد سياحى متعدد الجنسيات لزيارة المعالم السياحية والأثرية فى المحافظة الخطيب يهنئ محمد صلاح على إنجازه التاريخي و نتطلع منه لزيارة الأقصر القبض على عامل وربة منزل أجبرا سيدة على خلع ملابسها وتصويرها عارية بدسوق محافظ الاسماعيلية يستقبل نائب وزير الصحة للسكان ويناقشان الآليات التنفيذية لخطة المحافظة لمواجهة القضية السكانية محافظ القليوبية.. الكشف عن 700 حالة بالقافلة الطبية الشاملة بقرية ميت كنانة بطوخ حملات أمنية مكبرة علي عدد من المراكز في سوهاج لضبط الخارجين علي القانون الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية تعلن عن افتتاح أكبر سلسلة معارض بمناسبة شهر رمضان المبارك تجديف الأقصر يعلن فتح باب الحجز لتعليم رياضة التجديف والكياك محافظ سوهاج يلتقى نقيب الاعلاميين علي هامش معرض صنع في سوهاج ٣ ويشيد بدور مؤسسة الاهرام التضامن الاجتماعى ينظم ورش عمل لعدد ١٢٠ من ذوي الاعاقة بالمنيا تكريم طالبات مدرسه جمال رشدي الثانويه التجاريه بفرشوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

قافلة طبية للعلاج ومناقشة مخاطر الزواج المبكر والختان والزيادة السكانية بحى الأسمرات

الاثنين 01 يناير 2018 - 5:14 PM |عدد مشاهدات :1290
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتب- أسامة حسان

   نظم المجلس القومى للمرأة والمركز القومى للبحوث ، وبالتعاون مع وزارة الصحة والسكان قافلة طبية متكاملة بحي الاسمرات وذلك فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المجلس القومى للمرأة.

   وذلك بحضور الدكتورة أحلام حنفى عضوة المجلس ، ومقررة لجنة الصحة والسكان. ، والدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومى للبحوث ، وعدد من مسئولى وقيادات وزارة الصحة والسكان.

   وقد استفاد من تنظيم هذه القافلة أكثر من 300 شخص من أهالي الاسمرات، وقد تضمنت القافلة كافة التخصصات الطبية من ضمنها باطنه وقلب، وأطفال، وجلدية، وعيادة أسنان متنقلة، وأمراض نساء ، وأمراض الوراثة وذوي الاحتياجات الخاصة.

   كما تم صرف عدد من الأدوية المجانية لأهالي الحى، إلي جانب عقد ندوة مع سكان حي الاسمرات لمناقشة مخاطر الزواج المبكر والختان والزيادة السكانية ، وتقديم التوعية الصحية لهم .


شارك

التعليقات