آخر الأخبار
نجوم المستقبل تسقط نسور الأهلي بهدفين ضبط عامل بحوزته 25 تذكرة من مخدر "الشابو" قبل ترويجها في سوهاج الحكم بإعدام 3 أشخاص لإتهامهم بخطف وإغتصاب ربة منزل ونجلتها بسوهاج نائب وزير الصحة والسكان يعقد منتدى موسع للتوعية بقضايا المشكلة السكانية بمركز النيل للإعلام بالإسماعيلية فوة تستقبل وفد سياحى متعدد الجنسيات لزيارة المعالم السياحية والأثرية فى المحافظة الخطيب يهنئ محمد صلاح على إنجازه التاريخي و نتطلع منه لزيارة الأقصر القبض على عامل وربة منزل أجبرا سيدة على خلع ملابسها وتصويرها عارية بدسوق محافظ الاسماعيلية يستقبل نائب وزير الصحة للسكان ويناقشان الآليات التنفيذية لخطة المحافظة لمواجهة القضية السكانية محافظ القليوبية.. الكشف عن 700 حالة بالقافلة الطبية الشاملة بقرية ميت كنانة بطوخ حملات أمنية مكبرة علي عدد من المراكز في سوهاج لضبط الخارجين علي القانون الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية تعلن عن افتتاح أكبر سلسلة معارض بمناسبة شهر رمضان المبارك تجديف الأقصر يعلن فتح باب الحجز لتعليم رياضة التجديف والكياك محافظ سوهاج يلتقى نقيب الاعلاميين علي هامش معرض صنع في سوهاج ٣ ويشيد بدور مؤسسة الاهرام التضامن الاجتماعى ينظم ورش عمل لعدد ١٢٠ من ذوي الاعاقة بالمنيا تكريم طالبات مدرسه جمال رشدي الثانويه التجاريه بفرشوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

الكشف على 1974 مريض في قافلة طبية بقرية الروضة بالدقهلية

الخميس 21 ديسمبر 2017 - 12:47 AM |عدد مشاهدات :2212
صورة ارشيفية
طباعة
ياسمين محمد

المنصورة- راندا أبوالنجا

    أعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، توقيع الكشف الطبي على 1974مريض، وصرف العلاج المطلوب لهم في قافلة طبية بقرية الروضة مركز بلقاس، تأتى هذه القوافل ضمن الخطة الموضوعة لسلسة قوافل العلاجية على مستوى المحافظة تجوب مختلف المراكز والقرى.

   وشدد المحافظ، على أهمية تلك القوافل مؤكدا على استمرارها على مدار العام وفق خطة شاملة تغطى نطاق المحافظة. وأوضح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، انه تم الكشف الطبي على 1974 مريض شمل 375 باطنه، 383 اطفال، 222 نساء وتنظيم أسرة، 300 جلدية، 168 أسنان، 269 عظام ، 116 مسالك بولية، 141 أنف وأذن .

   وأضاف مكي، انه تم تحليل 182 معمل دم، وتحويل 12مريض للمستشفيات لاستكمال الإجراءات لتجهيزهم لإجراء عمليات صغرى وكبرى. يذكر أنه شارك في القافلة 11عيادة، بها 11 أخصائي، و 11تخصصات، ومعمل دم كامل، ومعمل طفيليات، وجهاز أشعة عادية، وجهاز أشعة تلفزيونية، بالإضافة إلى عمل 45 ندوة توعية للقرية من خلال التثقيف الصحي بالقافلة استفاد منها 1230 خلال يومين.

   واشترك في القافلة 26 من العاملين بمختلف تخصصاتهم إلى جانب توافر 115 صنف علاج لجميع التخصصات. وأكد محافظ الدقهلية، انه لن يدخر جهدا في سبيل توفير كافة أوجه الرعاية للمرضى أينما كانوا، وانه يبذل كل الجهود لتلبية احتياجات المرضى والمترددين على المستشفيات من العلاج والفحوصات اللازمة.

شارك

التعليقات