آخر الأخبار
السبت المقبل.. تسلم أوراق الراغبين في إستخراج فيزا الدفع الإلكتروني مجاناً لمحامي سوهاج شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني     مجلس مدينة ابوصوير ينير طريق المعاهدة بكشافات الليد ويزيل الكثافات الرمليه من علي جانبي الطريق مؤسسة فودافون مصر توقعان بروتوكول ثلاثي مع محافظة القليوبية ومؤسسات إبتسامة لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية عقوبات في انتظار الموظفين المتعاطين للمخدرات بمشروع قانون جديد.. تعرف عليها جامعة سوهاج: تكريم 120 متدربا بالجهاز الإداري لإجتيازهم دورات إعداد القادة محافظ أسيوط: تزايد أعداد المترددين لـ 254 ألف سيدة بالوحدات الصحية ضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة موازنة البرلمان تستعد لإقرار بمجموعة من مشاريع القوانين الجديدة بشكلٍ نهائي مياه أسيوط.. تحدد موعد الاختبار العملى للمتقدمين لوظيفة (سائق، سائق معدات ثقيلة، حرفى) بالمسابقة رقم (2) لعام 2019م ننشر خطة غسيل شبكات المياة والشرب بأسيوط بجميع مراكز مدن المحافظة وزير الزراعة يبحث أقصى استفادة من الصوب الزراعية نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف   حملة ازالات بدرنكه مركز ومدينة أسيوط دخول خط مياة شرب بالزاوية وتفعيل بعض خدمات مركز التأهيل مجانا لأصحاب الإحتياجات الخاصة بأسيوط
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

أحمد فلوكس: شائعة "مطاردتى بشبشب" فى الإمارات غير صحيحه وأغضبتني

الاثنين 12 يونيو 2017 - 8:46 PM |عدد مشاهدات :630
صورة ارشيفية
طباعة
عبد الفتاح يوسف

حل النجم الشاب أحمد فلوكس، ضيفًا مساء أمس على برنامج "رئيس تحرير نفسى"، الذى تقدمه غدير حسان وفادى إبراهيم، على الراديو 90.90، طول شهر رمضان. البرنامج تدور فكرته حول الصحافة، ويتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة، وأكد فلوكس أنه لو تم تحقيق هذا الحلم، فأنه يتمنى أن يكون رئيس تحرير صحيفة ورقية.

 

وأضاف: "الورقى الأهم طوال الوقت، وهو ما تربينا عليه، لكن المواقع مهمة بالطبع". وأوضح أنه لا يغضب من الصحفيين الذين يأخذون أخبارا فنية من صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلاً: "حقه، طالما أنا كاتباها فى صفحتى، يبقى حقه".

 

كما أكد علاقة الفنان بالصحافة مثل علاقة "القط والفار" لافتا إلى أن أكثر ما أغضبه وبشدة كان تداول أحد الأخبار أنه أثناء زيارته لابن فى الإمارات حدثت مشادة بينى وبين أم ابنى، لدرجة أنها طاردتنى فى الشارع "بالشبشب" حيث أغضبنى جدًا هذا الخبر، لدرجة أن أم ابنى كانت تريد مقاضاة المواقع التى نشرت هذا الخبر كما أكد أن انشغاله الشديد بمسلسل "الأب الروحي" سبب اعتذاره عن المشاركة فى مسلسلات رمضان لانشغالنا الشديد فى التصوير، وفيما يتعلق بمتابعاته لمسلسلات رمضان، أكد أنه يتابع مسلسل "خلصانة بشياكة" لأنه كوميديه خفيفة، ومسلسل "عفاريت عدالى علام" رائع.

شارك

التعليقات