آخر الأخبار
شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني     مجلس مدينة ابوصوير ينير طريق المعاهدة بكشافات الليد ويزيل الكثافات الرمليه من علي جانبي الطريق مؤسسة فودافون مصر توقعان بروتوكول ثلاثي مع محافظة القليوبية ومؤسسات إبتسامة لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية عقوبات في انتظار الموظفين المتعاطين للمخدرات بمشروع قانون جديد.. تعرف عليها جامعة سوهاج: تكريم 120 متدربا بالجهاز الإداري لإجتيازهم دورات إعداد القادة محافظ أسيوط: تزايد أعداد المترددين لـ 254 ألف سيدة بالوحدات الصحية ضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة موازنة البرلمان تستعد لإقرار بمجموعة من مشاريع القوانين الجديدة بشكلٍ نهائي مياه أسيوط.. تحدد موعد الاختبار العملى للمتقدمين لوظيفة (سائق، سائق معدات ثقيلة، حرفى) بالمسابقة رقم (2) لعام 2019م ننشر خطة غسيل شبكات المياة والشرب بأسيوط بجميع مراكز مدن المحافظة وزير الزراعة يبحث أقصى استفادة من الصوب الزراعية نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف   حملة ازالات بدرنكه مركز ومدينة أسيوط دخول خط مياة شرب بالزاوية وتفعيل بعض خدمات مركز التأهيل مجانا لأصحاب الإحتياجات الخاصة بأسيوط اليوم.. جمعية رساله تنظم حملة للتبرع بالدم بجرجا في سوهاج
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

بالفيديو.. الفنانة أميرة فتحي لـ"اخوات ولا": لا علاقة لزوجي بتقديم أدوار البطولة

الاثنين 12 يونيو 2017 - 8:36 PM |عدد مشاهدات :921
صورة ارشيفية
طباعة
عبد الفتاح يوسف

حلت الفنانة أميرة فتحي وشقيقتها مصممة الأزياء دينا فتحي ضيفتين على برنامج "اخوات ولا"، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري والفنانة عبير صبري، على موجة "الراديو 9090".

 

ووقعت أميرة في موقف محرج حينما سألتها مروة صبري، عن اختفائها التدريجي عن الساحة الفنية بعد أن كانت الأخيرة قد قدمت دور البطولة في فيلم "اللبيس" الذي أنتجه زوجها المنتج وائل حب وعدم قدرتها عن العودة للتمثيل مرة أخرى بسبب عدم تقبل المخرجين والمنتجين لها كبطلة.

 

واستنكرت أميرة، سؤال مروة، وأجابت بأن زوجها لم يكن السبب في تقديمها أدوار البطولة فقد لعبت دور البطولة من قبل في فيلم "فرقة بنات".. وأضافت أنها لم تقدم أي دور ثانوي سواء في عمل سينمائي أو تلفزيوني بعد "اللبيس" ولكنها قدمت أدوار بطولة جماعية مع زملائها من الفنانين، وظهرت كضيفة شرف في فيلم بناءً على دعوة قدمت لها من قبل المخرج خالد يوسف وذلك أمر مقبول قام به العديد من النجوم من قبل.

شارك

التعليقات