آخر الأخبار
ارتفاع الأمواج بالإسكندرية لـ 8 أمتار إحباط محاوله تهريب عملات أثريه بمطار الإسكندرية تأجيل مباراة المصري وبتروجيت ربع ساعة شوقى.. يصرح المعلمون هم العامل الأساسي والأهم فى العملية التعليمية شوقى ويعلن النتائج والخطط المستقبلبة لبرنامج "المعلمون أولاً" الرئيس السيسى:لن أسمح للفاسدين بالوصول إلى كرسى الرئاسة مؤشرات أداء المجلس الوطنى للإعتماد سيارة من الثلج تثير قلق الشرطة حزب المصريون الاحرار ينظم مؤتمر"حملة مواطن" لدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية وزير الدفاع الأمريكي يصرح فى بيان له أن الصين وروسيا يشكلان تهديدا للأمن القومي الأمريكي وزير الدفاع الأمريكي: إيران أهدرت كرامة شعبها جلال يشيد بناشئي الزمالك عقب مباراة الفريق الأول مع الشباب مدير وكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين (الأونروا) يصرح أن تجميد حسابات المنظمة ما هى الا تصفية حسابات الكعبي: بريزنتيشن أخرجت النسخة الأفضل لماراثون زايد "البنزرتي" مديرًا لنادي الوداد المغربي خلفًا لـ"عموتة" الرئيس السيسى : لأهل سيناء يا تساعدونا يا تساعدونا ..
رئيس مجلس إدارة عبد الفتاح يوسف
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

"الوطنية لمكافحة الإرهاب": أمير قطر غير محنك سياسيا ولا يستحق أن يقود دولة

الاثنين 12 يونيو 2017 - 5:31 PM | عدد مشاهدات : 1783
صورة ارشيفية
طباعة
عبد الفتاح يوسف

قال المستشار محمود الجمل ، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف أن تمسك قطر برأيها وعدم تفهمها للموقف العربى يدخلها  فى إشكاليه تؤكد كل الدلائل القاطعه أنها دولة داعمة للإرهاب ، مشيرا إلى أنه لو لم تكن قطر داعمه للإرهاب لكانت قبلت الوساطة الكويتية لحل الأزمة من أجل الشعب القطرى.

 

وأشار الجمل فى بيان صحفى له إلى أن تعنت أمير قطر وتمسكه بوجهه نظره الخطأ تأكيد على أنه رجل غير محنك سياسيا ولايستحق أن يقود دولة ، لأنه يجر شعبه إلى مهاترات دولية هو فى غنى عنها ولا يستطيع الصمود امامها.

 

واكد رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف أن تمسك قطر بتركيا وإسرائيل دليل على أن المخطط الصهيونى و الشيعى فى المنطقة له بالغ الأثر وهو المحرك الأول لقطر وحكامها.

 

وأوضح أن الشعب القطرى يجب أن يعلم أن كل الحكومات والشعوب العربية لن تقبل المساس بأى مواطن قطرى أو تضر بمصالحه من قريب او بعيد ، موجها رسالة لبعض المتعاطفين مع قطر ضد القرار العربى بمقاطعتها بأنه عندما يوجد الإرهاب فلا تتحدث الدول عن الحلول الضعيفة

شارك

1
1