آخر الأخبار
ارتفاع الأمواج بالإسكندرية لـ 8 أمتار إحباط محاوله تهريب عملات أثريه بمطار الإسكندرية تأجيل مباراة المصري وبتروجيت ربع ساعة شوقى.. يصرح المعلمون هم العامل الأساسي والأهم فى العملية التعليمية شوقى ويعلن النتائج والخطط المستقبلبة لبرنامج "المعلمون أولاً" الرئيس السيسى:لن أسمح للفاسدين بالوصول إلى كرسى الرئاسة مؤشرات أداء المجلس الوطنى للإعتماد سيارة من الثلج تثير قلق الشرطة حزب المصريون الاحرار ينظم مؤتمر"حملة مواطن" لدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية وزير الدفاع الأمريكي يصرح فى بيان له أن الصين وروسيا يشكلان تهديدا للأمن القومي الأمريكي وزير الدفاع الأمريكي: إيران أهدرت كرامة شعبها جلال يشيد بناشئي الزمالك عقب مباراة الفريق الأول مع الشباب مدير وكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين (الأونروا) يصرح أن تجميد حسابات المنظمة ما هى الا تصفية حسابات الكعبي: بريزنتيشن أخرجت النسخة الأفضل لماراثون زايد "البنزرتي" مديرًا لنادي الوداد المغربي خلفًا لـ"عموتة" الرئيس السيسى : لأهل سيناء يا تساعدونا يا تساعدونا ..
رئيس مجلس إدارة عبد الفتاح يوسف
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

"الوطنية لمكافحة الإرهاب":الهجوم الارهابى على كمين الدائرى تأكيد على المخطط الخارجى ضد مصر

الأربعاء 03 مايو 2017 - 1:03 AM | عدد مشاهدات : 1803
صورة ارشيفية
طباعة
ياسر امام


أدان المستشار محمود الجمل ، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف الهجوم الارهابى على كمين الدائرى ، مشيرا إلى أنه يعتبر تأكيدا على المخطط الخارجى ضد مصر والذى ينفذه مجموعه من الخونه فى الداخل بهدف زعزعة أمن و إستقرار البلد وضرب الاقتصاد المصرى وتشويه صورة مصر امام العالم.

 

وأكد الجمل فى بيان صحفى له أن الشعب المصرى يعلم وجود مخطط لهدم الدولة المصرية من خلال مثل هذه العمليات الإرهابية الخسيسة، مشيرا الى ان هذا الهجوم الارهابى يعطى رساله للجهات السيادية فى الدولة ان تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه تنفيذ أى عمليات تخريبية.

 

وأشار رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف إلى أن هذا الهجوم الإرهابى يعتبر رساله للشباب المصرى بأن الفوضى التى ينشروها فى الشارع بسبب التشكيك فى أى قرار سياسى أو الإعتراض على أحكام القضاء يعتبر سبب رئيسى لمساعدة الارهابيين فى تنفيذ عملياتهم الإرهابية ، مؤكدا على ضرورة ان تكون هناك ثقة بين الشباب ومتخذى القرار.

 

وطالب بضرورة أن تلتفت الدولة لكل من يبث أخبار كاذبة تنال من استقرار الوطن على مواقع التواصل الاجتماعى ، مؤكدا على ضرورة وجود رد رادع من الدولة على مثل هؤلاء المخربين.

 

يذكر أن المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف هى أول مؤسسة فى مصر والشرق الأوسط هدفها مواجهة الإرهاب والتطرف بكل أشكاله، أسسها المستشار محمود الجمل بعد إشهارها من وزارة التضامن الإجتماعى فى الجريدة الرسمية يوم 2 مارس 2014

شارك

1
1