آخر الأخبار
ارتفاع الأمواج بالإسكندرية لـ 8 أمتار إحباط محاوله تهريب عملات أثريه بمطار الإسكندرية تأجيل مباراة المصري وبتروجيت ربع ساعة شوقى.. يصرح المعلمون هم العامل الأساسي والأهم فى العملية التعليمية شوقى ويعلن النتائج والخطط المستقبلبة لبرنامج "المعلمون أولاً" الرئيس السيسى:لن أسمح للفاسدين بالوصول إلى كرسى الرئاسة مؤشرات أداء المجلس الوطنى للإعتماد سيارة من الثلج تثير قلق الشرطة حزب المصريون الاحرار ينظم مؤتمر"حملة مواطن" لدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية وزير الدفاع الأمريكي يصرح فى بيان له أن الصين وروسيا يشكلان تهديدا للأمن القومي الأمريكي وزير الدفاع الأمريكي: إيران أهدرت كرامة شعبها جلال يشيد بناشئي الزمالك عقب مباراة الفريق الأول مع الشباب مدير وكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين (الأونروا) يصرح أن تجميد حسابات المنظمة ما هى الا تصفية حسابات الكعبي: بريزنتيشن أخرجت النسخة الأفضل لماراثون زايد "البنزرتي" مديرًا لنادي الوداد المغربي خلفًا لـ"عموتة" الرئيس السيسى : لأهل سيناء يا تساعدونا يا تساعدونا ..
رئيس مجلس إدارة عبد الفتاح يوسف
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

"القومى للعمال والفلاحين" يعد قانون عمل من 143 مادة ويطالب البرلمان بتمريره

الأربعاء 03 مايو 2017 - 9:04 PM | عدد مشاهدات : 1718
صورة ارشيفية
طباعة
ايمن عبد السميع القريشابى

أعلن "إبراهيم فايد" المستشار والمتحدث الاعلامى باسم المجلس القومى للعمال والفلاحين أن اللجنة التشريعية بالمجلس قد انتهت من اعداد مشروع مسودة قانون عمل مكون من (243) مادة ترعى حق الاطراف الثلاث وعلى السلطة التنفيذية الاطلاع عليه لازالة ما يعوق سير العمل للنهوض بالاقتصاد الوطنى.
وفى السياق ذاته أشار "محمد عبدالمجيد هندى" رئيس المجلس إلى أنه من حق المجالس والنقابات المستقلة ومنظمات المجتمع المدنى التواجد فى التشريعات التى تمس حياة المواطن وترفع من شأن البلاد اقتصاديا لضمان حد أدنى لحماية المواطن من مخاطر الحياة وهذا بالفعل ما أقرَّته المواثيق والمعاهدات الدولية الموقعة من قبل الحكومات المصرية المتعاقبة بهذا الشأن والتي صدقت عليها وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من تشريعاتها.
وأوضح "هندى" ان الجهة المنوط بها التشريعات لا تقتصر فقط على السلطة التنفيذية والتشريعية كما قال وزير القوى العاملة "محمد سعفان" فى مداخلته مع برنامح صباح دريم فى الحلقة التى تم بثَّها يوم عيد العمال.
وأكَّد "هندى" أن المواثيق والمعاهدات الدولية الموقعة من قبل الحكومات المصرية المتعاقبة من 1948 حتى تاريخة تكفل حق كينات المجتمع المدنى التواجد فى كل التشريعات التى تمس حياة المواطن وامن البلاد.

شارك

1
1