آخر الأخبار
ارتفاع الأمواج بالإسكندرية لـ 8 أمتار إحباط محاوله تهريب عملات أثريه بمطار الإسكندرية تأجيل مباراة المصري وبتروجيت ربع ساعة شوقى.. يصرح المعلمون هم العامل الأساسي والأهم فى العملية التعليمية شوقى ويعلن النتائج والخطط المستقبلبة لبرنامج "المعلمون أولاً" الرئيس السيسى:لن أسمح للفاسدين بالوصول إلى كرسى الرئاسة مؤشرات أداء المجلس الوطنى للإعتماد سيارة من الثلج تثير قلق الشرطة حزب المصريون الاحرار ينظم مؤتمر"حملة مواطن" لدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية وزير الدفاع الأمريكي يصرح فى بيان له أن الصين وروسيا يشكلان تهديدا للأمن القومي الأمريكي وزير الدفاع الأمريكي: إيران أهدرت كرامة شعبها جلال يشيد بناشئي الزمالك عقب مباراة الفريق الأول مع الشباب مدير وكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين (الأونروا) يصرح أن تجميد حسابات المنظمة ما هى الا تصفية حسابات الكعبي: بريزنتيشن أخرجت النسخة الأفضل لماراثون زايد "البنزرتي" مديرًا لنادي الوداد المغربي خلفًا لـ"عموتة" الرئيس السيسى : لأهل سيناء يا تساعدونا يا تساعدونا ..
رئيس مجلس إدارة عبد الفتاح يوسف
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

"هندى" يقطع الطريق على وجوه الشر ويعلن: ندعم السيسى ونؤيده.. وانتقاداتنا بناءة لصالح الوطن

الثلاثاء 02 مايو 2017 - 4:46 PM | عدد مشاهدات : 1682
صورة ارشيفية
طباعة
ايمن عبد السميع القريشابى

أعلن "محمد عبدالمجيد هندى" رئيس المجلس القومى للعمال والفلاحين أنه فى سبيل قطع الطريق على وجوه الشر التى تسعى لخلق الفتنة فى البلاد، فإن المجلس يعلن الدعم والتأييد الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى ويؤكد أن المجلس وأعضاءه يؤيد الرئيس ويشد من أزره ويعمل تحت قيادته الحكيمة.
وأشار "هندى" إلى أن تلك الانتقادات التى يوجهها المجلس للحكومة لما ترتكبه من اخطاء جسام لا يعنى ابدًا التمرد على النظام والرئيس ولكن الغاية الأسمى من ذاك النقد البناء هو المساعدة على بناء وطن قائم على العدل والمساواة لارساء السلم والاستقرار الاجتماعى بالبلاد.
وثمَّن رئيس المجلس من دور سيادة الرئيس "عبد الفتاح السيسى" على مدار الثلاث سنوات الماضية حينما أخذ يطوف العالم لجذب استثمار اجنبى جديد بعد ثورة 30/ 6 ولكن لم يتم انشاء اى مصنع لتصنيع معدات واجهزة وهذا دليل قاطع على ان كثير من دول الغرب لا تريد للاقتصاد المصرى ان ينهض.
واوضح "هندى" أن مصر لن تُبْنَى بأيدى الغرب، ولن يساعدونا على انشاء مصانع ولا تطوير شركات تم غلقها بسبب سوء الادارة المصرية التى فتحت ابواب الاستيراد على مصراعيه دون ان تنظم قانون يحافظ على الصناعات الوطنية.
ووجه "هندى" نداءًا للرئيس السيسى بخصوص القرض الذى حصلت عليه مصر من صندوق النقد الدولى حيث طالبه برصد جزء منه لاعادة تشغيل كل المصانع المغلقة والمتعثرة من القطاعين العام والخاص لتحويل مصر نحو ثورة عمل وانتاج لنثبت للعالم قدرة المصرى على حماية بلاده اقتصادياً وامنياً.

شارك

1
1