آخر الأخبار
ارتفاع الأمواج بالإسكندرية لـ 8 أمتار إحباط محاوله تهريب عملات أثريه بمطار الإسكندرية تأجيل مباراة المصري وبتروجيت ربع ساعة شوقى.. يصرح المعلمون هم العامل الأساسي والأهم فى العملية التعليمية شوقى ويعلن النتائج والخطط المستقبلبة لبرنامج "المعلمون أولاً" الرئيس السيسى:لن أسمح للفاسدين بالوصول إلى كرسى الرئاسة مؤشرات أداء المجلس الوطنى للإعتماد سيارة من الثلج تثير قلق الشرطة حزب المصريون الاحرار ينظم مؤتمر"حملة مواطن" لدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية وزير الدفاع الأمريكي يصرح فى بيان له أن الصين وروسيا يشكلان تهديدا للأمن القومي الأمريكي وزير الدفاع الأمريكي: إيران أهدرت كرامة شعبها جلال يشيد بناشئي الزمالك عقب مباراة الفريق الأول مع الشباب مدير وكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين (الأونروا) يصرح أن تجميد حسابات المنظمة ما هى الا تصفية حسابات الكعبي: بريزنتيشن أخرجت النسخة الأفضل لماراثون زايد "البنزرتي" مديرًا لنادي الوداد المغربي خلفًا لـ"عموتة" الرئيس السيسى : لأهل سيناء يا تساعدونا يا تساعدونا ..
رئيس مجلس إدارة عبد الفتاح يوسف
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

إنقلاب في عالم التقنية ...سوني تنفرد بخاصية جديدة للشحن بين الأجهزة الذكية،،،

السبت 18 مارس 2017 - 3:05 PM | عدد مشاهدات : 1936
سوني
طباعة
حسام السيسي

إخباري---قامت شركة سوني اليابانية بتطوير تقنية جديدة تعد إنقلاب وثورة في عالم الاجهزة الذكية قد تمنحها ميزة تتفوق بها على منافسيها.

وتسمح التقنية الجديدة للأجهزة الإلكترونية والهواتف والحواسيب أو أي أجهزة ذكية أخرى، بتبادل الطاقة بينها بطريقة لا سلكيا بالاعتماد على مجموعة من الهوائيات المتطورة التي يمكنها نقل كل من البيانات والطاقة، مستعينة بواجهة  رسومية ستسهل المهمة كثيرا على مستخدميها.

ويستطيع المستخدم الاختيار بين نقل البيانات أو الطاقة عبر الواجهة، بالإضافة إلى القدرة الاتصال بالعديد من الأجهزة الموجودة في النطاق الذي تغطيه التقنية.

وأشارت براءة الاختراع الخاصة بالشركة إلى وجود تفاوت بين نطاقات الأجهزة المختلفة، حيث سيكون لكل جهاز يدعم التقنية نطاقه الخاص به، إلا أنها لم تشر إلى المدى الخاص بالتقنية.

ولم تكشف سوني عن  موعد إطلاق التقنية الجديدة للمستخدمين وتوفرها في الأسواق

بحسب موقع ذا نيكست ويب.

شارك

1
1