آخر الأخبار
ارتفاع الأمواج بالإسكندرية لـ 8 أمتار إحباط محاوله تهريب عملات أثريه بمطار الإسكندرية تأجيل مباراة المصري وبتروجيت ربع ساعة شوقى.. يصرح المعلمون هم العامل الأساسي والأهم فى العملية التعليمية شوقى ويعلن النتائج والخطط المستقبلبة لبرنامج "المعلمون أولاً" الرئيس السيسى:لن أسمح للفاسدين بالوصول إلى كرسى الرئاسة مؤشرات أداء المجلس الوطنى للإعتماد سيارة من الثلج تثير قلق الشرطة حزب المصريون الاحرار ينظم مؤتمر"حملة مواطن" لدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية وزير الدفاع الأمريكي يصرح فى بيان له أن الصين وروسيا يشكلان تهديدا للأمن القومي الأمريكي وزير الدفاع الأمريكي: إيران أهدرت كرامة شعبها جلال يشيد بناشئي الزمالك عقب مباراة الفريق الأول مع الشباب مدير وكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين (الأونروا) يصرح أن تجميد حسابات المنظمة ما هى الا تصفية حسابات الكعبي: بريزنتيشن أخرجت النسخة الأفضل لماراثون زايد "البنزرتي" مديرًا لنادي الوداد المغربي خلفًا لـ"عموتة" الرئيس السيسى : لأهل سيناء يا تساعدونا يا تساعدونا ..
رئيس مجلس إدارة عبد الفتاح يوسف
مدير تنفيذي علي شقران
مدير تحرير ندي أحمد
إشراف عام أسامه حسان

من الاسم للسعر.. أبرز ما يعرفه العالم عن النسخة الغامضة من آيفون القادم

السبت 11 مارس 2017 - 10:46 PM | عدد مشاهدات : 1850
صورة ارشيفية
طباعة
خالد محمود

تستعد شركة أبل للكشف عن نسخة خاصة من هاتفها المقبل احتفالا بمرور 10 سنوات على إطلاق أول نسخة من هاتفها الشهير، لذا ستتميز هذه النسخة بعدد من المواصفات والمزايا الجديدة التى لن تدعم بها النسخ العادية من الهاتف، ونعرض فيما يلى أهم معلومات عن هذه النسخة الغامضة.

 

الاسم

كشفت العديد من التقارير أن النسخة الجديدة من الهاتف ستحمل اسم آيفون 8 بينما ستحمل النسخ الأخرى اسم آيفون 7s و 7s بلس، ثم زعمت تسريبات أخرى أن هذه النسخة ستحمل اسم آيفون X، لكن كشف تقرير جديد عرضه الموقع الإلكترونى لصحيفة ديلى ميل" البريطانية أن الهاتف الجديد سيحمل اسم iphone Edition.

 

موعد الاطلاق

وكشف تقرير "ديلى ميل" أيضا أن النسخة الجديدة من الهاتف لن يتم إطلاقه فى شهر سبتمبر المقبل بمؤتمر أبل كما اعتاد المستخدمون، بل ستطرح فى وقت سابق بعيدا عن باقى الهواتف الأخرى.

 

السعر

وستتوفر النسخة المميزة من هاتف آيفون المقبل بسعر يتجاوز 1000 دولار، إذ ستدعم بعدد من المواصفات والتقنيات الفريدة التى لم تتوفر بهواتف آيفون السابقة، ولن تتوفر فى النسخ الأخرى من الهواتف التى ستكشف عنها أبل خلال العام الجارى.

 

المواصفات

أما بالنسبة للمواصفات فتزعم التسريبات أن النسخة الجديدة ستدعم بشاشة منحنية الجوانب وتصميم مبتكر مصنوع من الزجاج، جنبا إلى جنب قارئ بصمة العين يدلا من بصمة الإصبع، وشاحن لاسلكى وبطارية قوية قادرة على الصمود لساعات طويلة دون الحاجة إلى شحنها.

شارك

1
1